الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات تفيدوني خايفه من نوع الدوا
بنات تفيدوني خايفه من نوع الدوا
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
مع انو الدكتوره كتبت الي
3 تعليقات
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
امانه الي ماخدا منو تطمني انا عندي جرثومه بلبور
العضوة: 1779345 ,
1 year ago
أنا باخد دول اسمه امريزول وباخد منه تحاميل علشان الالتهابات تقريبا الدوا دا نفس المادة الفعالة وحاليا في التاسع الحمدلله توكلي على الله وخديه هي كاتبهولك ليه؟
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
عندي جرثومه بلبور قويه وقلتلي اول حملي قلتلي دكتور مايصير تاخدي ادويه للولاده ومن كم يوم رحت ع دكتوره غيرها فرجيتها تحاليل وقلتلي تتعالج ازا ضلت اضرك وانا حالين بلخامس الله يهون علينا يارب وهيا كتبت الدوا قلتلي استخدمي واخاف يضر او لاسمح الله بنزل
العضوة: 1881460 , 1 year ago
امانه الي ماخدا منو تطمني انا عندي جرثومه بلبورالعضوة: 1779345 , 1 year ago
أنا باخد دول اسمه امريزول وباخد منه تحاميل علشان الالتهابات تقريبا الدوا دا نفس المادة الفعالة وحاليا في التاسع الحمدلله توكلي على الله وخديه هي كاتبهولك ليه؟العضوة: 1881460 , 1 year ago
عندي جرثومه بلبور قويه وقلتلي اول حملي قلتلي دكتور مايصير تاخدي ادويه للولاده ومن كم يوم رحت ع دكتوره غيرها فرجيتها تحاليل وقلتلي تتعالج ازا ضلت اضرك وانا حالين بلخامس الله يهون علينا يارب وهيا كتبت الدوا قلتلي استخدمي واخاف يضر او لاسمح الله بنزل