1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مع انو الدكتوره كتبت الي

3 تعليقات

العضوة: 1881460 , 1 year ago

امانه الي ماخدا منو تطمني انا عندي جرثومه بلبور

العضوة: 1779345 , 1 year ago

أنا باخد دول اسمه امريزول وباخد منه تحاميل علشان الالتهابات تقريبا الدوا دا نفس المادة الفعالة وحاليا في التاسع الحمدلله توكلي على الله وخديه هي كاتبهولك ليه؟

العضوة: 1881460 , 1 year ago

عندي جرثومه بلبور قويه وقلتلي اول حملي قلتلي دكتور مايصير تاخدي ادويه للولاده ومن كم يوم رحت ع دكتوره غيرها فرجيتها تحاليل وقلتلي تتعالج ازا ضلت اضرك وانا حالين بلخامس الله يهون علينا يارب وهيا كتبت الدوا قلتلي استخدمي واخاف يضر او لاسمح الله بنزل