1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيف كانت الولاده معكم أنا كتير خايفه احكولي تجاربكم عم يقولو انو كل البكريات بشقو العجان

21 تعليقات

العضوة: 1661039 , 1 year ago

ابد ابد القص ماتحسي فيه نهائياً لانهم يحطو بنج يخلي منطقه مخدره وسهالات

العضوة: 1779099 , 1 year ago

الحمدلله علا سلامتك شكراً لك طمنتيني

العضوة: 1779099 , 1 year ago

قلبي ربي يشفيكي باسرع وقت يارب

العضوة: 1693781 , 1 year ago

@user-1797496 أمين يارب وياك 🥰

العضوة: 1815235 , 1 year ago

صح بس مش رح تشعري بالم واجد لان بكون متخدر من كتر الطلق