الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات تجاربكم مع الولاده طبيعيه
بنات تجاربكم مع الولاده طبيعيه
1779099
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
21 تعليقات
كيف كانت الولاده معكم أنا كتير خايفه احكولي تجاربكم عم يقولو انو كل البكريات بشقو العجان
21 تعليقات
العضوة: 1661039 ,
1 year ago
ابد ابد القص ماتحسي فيه نهائياً لانهم يحطو بنج يخلي منطقه مخدره وسهالات
العضوة: 1779099 ,
1 year ago
امين يارب
العضوة: 1779099 ,
1 year ago
الحمدلله علا سلامتك شكراً لك طمنتيني
العضوة: 1779099 ,
1 year ago
قلبي ربي يشفيكي باسرع وقت يارب
العضوة: 1693781 ,
1 year ago
@user-1797496 أمين يارب وياك 🥰
العضوة: 1815235 ,
1 year ago
صح بس مش رح تشعري بالم واجد لان بكون متخدر من كتر الطلق
1
2
العضوة: 1661039 , 1 year ago
ابد ابد القص ماتحسي فيه نهائياً لانهم يحطو بنج يخلي منطقه مخدره وسهالاتالعضوة: 1779099 , 1 year ago
امين ياربالعضوة: 1779099 , 1 year ago
الحمدلله علا سلامتك شكراً لك طمنتينيالعضوة: 1779099 , 1 year ago
قلبي ربي يشفيكي باسرع وقت ياربالعضوة: 1693781 , 1 year ago
@user-1797496 أمين يارب وياك 🥰العضوة: 1815235 , 1 year ago
صح بس مش رح تشعري بالم واجد لان بكون متخدر من كتر الطلق