1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيف كانت الولاده معكم أنا كتير خايفه احكولي تجاربكم عم يقولو انو كل البكريات بشقو العجان

21 تعليقات

العضوة: 1707145 , 1 year ago

اول اشي بس تتكلي ع الله وتدعي بتكون والدتك سهله وشق لعجان مابتحسي فيه أصلان انا ولدت ٣ مرات ماحسيت فيه والله يرزقك زي والدتي الي قبل اسبوع كانت زي الحلم والله ماحسيت فيها الله يسرها معي

العضوة: 1431381 , 1 year ago

الحمدلله افضل بكثير من العملية و الشق زي الجرح ويعدي ،،، نسبة كبيرة يحصل معاهم شق عجان بسبب عدم الاستعداد اذا استعديتي و جهزتي جسمك كويس للولادة و كان الطاقم الطبي كويس معاك احتمال كبير ماتحتاجي قص و اذا ما استعديتي احتمال كبير اي تحتاجي قص و سبق وذكرت تجربتي بولادتي بدون قص و كيف استعديت تلاقيها بحسابي قسم التعليقات و الله يهونها عليكِ

العضوة: 1675374 , 1 year ago

اتوكلي على الله حببتي وراح تشوفي كيف بتفوت سهلة بادن الله بكل صراحة اغلبية البكريات بيعملهم شق عجان وادا بدك تجربتي انا بكرية وولدت وصار معي قص عجان و ماحسيت بالالم لما صار القص ابدا ووقت الخياطة توجع شوي بس محتملة يعني لاتخافي كل يوم وبيمر وتشوفي البيبي وتنسي كل شي من ناحية الم الطلق ادا بمقدورك اعملي ابرة الظهر ومارح تندمي عليها وانتي على راحتك بس انا عملتها

العضوة: 1522743 , 1 year ago

السلام عليكم ي خواتي ابغى اسألكم عن شي أنا اخر دورة لي في شهر اغسطس اليوم 14 وانتهت يوم 19 واليوم من الظهر ينزل دم بني كل شوي ينزل علي وش اسوي هل هو حمل او ايش

العضوة: 1688884 , 1 year ago

@user-1707145 انا اسفه لك ولصاحبة الموضوع بس والله اني بهم مايعلم فيه الاربي ابسألك هل بعد ولادك الثانيه حسيتي بتغير المنطقه اقصد تغير حسي وقت العلاقه انا تعسرت ولادتي جداً وتأخرت وسو لي تحريض كثيير وشقو لي وخيطوني بس خايفه اكون توسعت مره هل سويتي شي مثلا زي اللي يسمونها التجميل بعد الولاده او لا

العضوة: 1690343 , 1 year ago

انتبهي سمعت دكتوره تقول الي تسوي تجميل في يوم الولاده خطير واساسا ممنوع الوحده اذا بتسوي تضييق لازم يكون بعد النفاس لازم تجربين اول ، وانتبهي تفتحين عين زوجك وتسالينه انا ضيقه او لا ، اذا ما عجبه بيتكلم لا تخافين اغلبهم ما يفرق معاه بس يفرق للي معاها 4 اطفال وفوق

العضوة: 1522743 , 1 year ago

ليش ما تردون علي

العضوة: 1851199 , 1 year ago

حبيبتي مو كلن يساوولن شق عيجان انا الحمدلله كنت بكرية ومااتضطريت اساوي والولاده كانت سهله بس تعذبت من الطلق الله يهونا عليكي يارب وتكون ولادتك ميسره

العضوة: 1522743 , 1 year ago

سالتكم بالله عليكم انكم تساعدوني

العضوة: 1707145 , 1 year ago

عادي بعد الخياطه بيرجع كل اشي للطبيعتو مع الوقت انا في ثلاث ولدات صار قص عجان وبعدين بيكونو كم. قطبه مش كثير زي ماانتي مفكر انا اخر مره ٣ قطب

العضوة: 1797496 , 1 year ago

بنات بسألكم واللي صار لها تمزق لين فتحة الشرج حدا عانا من هالشي؟؟

العضوة: 1797496 , 1 year ago

@user-1779099 الدكتورة تقررلك اذا ماقدر البيبي يخرج بسهولة تشق لك بسيط ع جنب احسن ماتتبهذلي ويصير لك تمزق انا بولادتي الاولي كانت ميسرة الحمدلله قصتني ع جنب بس هذي ثاني ولادة قالت ماحقص لك لانك ام بنحاول تولدي طبيعي بس للاسف صار تمزق بالعجان من فتحة المهبل لين فتحة الشرج للاسف زعلت كثير ع حالي يابنات امانة طمنوني كل مااحس الجرح او اشوفة ازعل واتندم😔 بس اقول الحمدلله كلة يطيب ولا عملية اللهم لك الحمد يارب مقدر ومكتوب..امانة طمنوني احد صار لة مثلي وكيف رجعت بعد الاربعين وكيف ابغى وحدة تطمني رجاءً

العضوة: 1693781 , 1 year ago

@user-1797496 عادي انا صار لي مثلك تماما بولادتي الرابعه صار معي شق من المهبل للشرج وخيطوني قطب داخلي وخارجي لان وقت الولاده جت الممرضه فحصتني قالت لي لسا مطوله بس لفت وجها وراحت جاني طلق قوي ودفع عشان هيك صار التمزق بس الحمد لله فترت النفاس اهتميت بالخياطه وتجانبت الامساك الان ولا كاني مسويه خياطه ومن ناحية التوسع لا تخافي رجعت مثل ماكنت لا توسعت ولا شي الحمد لله

العضوة: 1797496 , 1 year ago

@user-1693781 الله يسعدك ربي ويطمنك ويحقق لك كل ماتمنيتي اي قاعدة اهتم بالجرح حاليا وربك يعين تسلمي حبيبتي ع اجابتك

العضوة: 1829489 , 1 year ago

الطلق مولم شوي لكن القص م بتحسي بشي ابد ربي يسهل عليكي