اول اشي بس تتكلي ع الله وتدعي بتكون والدتك سهله وشق لعجان مابتحسي فيه أصلان
انا ولدت ٣ مرات ماحسيت فيه
والله يرزقك زي والدتي الي قبل اسبوع كانت زي الحلم والله ماحسيت فيها الله يسرها معي
الحمدلله افضل بكثير من العملية و الشق زي الجرح ويعدي ،،، نسبة كبيرة يحصل معاهم شق عجان بسبب عدم الاستعداد اذا استعديتي و جهزتي جسمك كويس للولادة و كان الطاقم الطبي كويس معاك احتمال كبير ماتحتاجي قص و اذا ما استعديتي احتمال كبير اي تحتاجي قص و سبق وذكرت تجربتي بولادتي بدون قص و كيف استعديت تلاقيها بحسابي قسم التعليقات و الله يهونها عليكِ
اتوكلي على الله حببتي وراح تشوفي كيف بتفوت سهلة بادن الله بكل صراحة اغلبية البكريات بيعملهم شق عجان وادا بدك تجربتي انا بكرية وولدت وصار معي قص عجان و ماحسيت بالالم لما صار القص ابدا ووقت الخياطة توجع شوي بس محتملة يعني لاتخافي كل يوم وبيمر وتشوفي البيبي وتنسي كل شي
من ناحية الم الطلق ادا بمقدورك اعملي ابرة الظهر ومارح تندمي عليها وانتي على راحتك بس انا عملتها
السلام عليكم
ي خواتي ابغى اسألكم عن شي
أنا اخر دورة لي في شهر اغسطس اليوم 14 وانتهت يوم 19 واليوم من الظهر ينزل دم بني كل شوي ينزل علي وش اسوي هل هو حمل او ايش
@user-1707145 انا اسفه لك ولصاحبة الموضوع بس والله اني بهم مايعلم فيه الاربي
ابسألك هل بعد ولادك الثانيه حسيتي بتغير المنطقه اقصد تغير حسي وقت العلاقه انا تعسرت ولادتي جداً وتأخرت وسو لي تحريض كثيير وشقو لي وخيطوني بس خايفه اكون توسعت مره هل سويتي شي مثلا زي اللي يسمونها التجميل بعد الولاده او لا
انتبهي سمعت دكتوره تقول الي تسوي تجميل في يوم الولاده خطير واساسا ممنوع
الوحده اذا بتسوي تضييق لازم يكون بعد النفاس
لازم تجربين اول ، وانتبهي تفتحين عين زوجك وتسالينه انا ضيقه او لا ، اذا ما عجبه بيتكلم لا تخافين
اغلبهم ما يفرق معاه بس يفرق للي معاها 4 اطفال وفوق
@user-1779099
الدكتورة تقررلك اذا ماقدر البيبي يخرج بسهولة تشق لك بسيط ع جنب احسن ماتتبهذلي ويصير لك تمزق انا بولادتي الاولي كانت ميسرة الحمدلله قصتني ع جنب بس هذي ثاني ولادة قالت ماحقص لك لانك ام بنحاول تولدي طبيعي بس للاسف صار تمزق بالعجان من فتحة المهبل لين فتحة الشرج للاسف زعلت كثير ع حالي يابنات امانة طمنوني كل مااحس الجرح او اشوفة ازعل واتندم😔 بس اقول الحمدلله كلة يطيب ولا عملية اللهم لك الحمد يارب مقدر ومكتوب..امانة طمنوني احد صار لة مثلي وكيف رجعت بعد الاربعين وكيف ابغى وحدة تطمني رجاءً
@user-1797496
عادي انا صار لي مثلك تماما بولادتي الرابعه صار معي شق من المهبل للشرج وخيطوني قطب داخلي وخارجي لان وقت الولاده جت الممرضه فحصتني قالت لي لسا مطوله بس لفت وجها وراحت جاني طلق قوي ودفع عشان هيك صار التمزق بس الحمد لله فترت النفاس اهتميت بالخياطه وتجانبت الامساك الان ولا كاني مسويه خياطه ومن ناحية التوسع لا تخافي رجعت مثل ماكنت لا توسعت ولا شي الحمد لله
العضوة: 1707145 , 1 year ago
اول اشي بس تتكلي ع الله وتدعي بتكون والدتك سهله وشق لعجان مابتحسي فيه أصلان انا ولدت ٣ مرات ماحسيت فيه والله يرزقك زي والدتي الي قبل اسبوع كانت زي الحلم والله ماحسيت فيها الله يسرها معيالعضوة: 1431381 , 1 year ago
الحمدلله افضل بكثير من العملية و الشق زي الجرح ويعدي ،،، نسبة كبيرة يحصل معاهم شق عجان بسبب عدم الاستعداد اذا استعديتي و جهزتي جسمك كويس للولادة و كان الطاقم الطبي كويس معاك احتمال كبير ماتحتاجي قص و اذا ما استعديتي احتمال كبير اي تحتاجي قص و سبق وذكرت تجربتي بولادتي بدون قص و كيف استعديت تلاقيها بحسابي قسم التعليقات و الله يهونها عليكِالعضوة: 1675374 , 1 year ago
اتوكلي على الله حببتي وراح تشوفي كيف بتفوت سهلة بادن الله بكل صراحة اغلبية البكريات بيعملهم شق عجان وادا بدك تجربتي انا بكرية وولدت وصار معي قص عجان و ماحسيت بالالم لما صار القص ابدا ووقت الخياطة توجع شوي بس محتملة يعني لاتخافي كل يوم وبيمر وتشوفي البيبي وتنسي كل شي من ناحية الم الطلق ادا بمقدورك اعملي ابرة الظهر ومارح تندمي عليها وانتي على راحتك بس انا عملتهاالعضوة: 1522743 , 1 year ago
السلام عليكم ي خواتي ابغى اسألكم عن شي أنا اخر دورة لي في شهر اغسطس اليوم 14 وانتهت يوم 19 واليوم من الظهر ينزل دم بني كل شوي ينزل علي وش اسوي هل هو حمل او ايشالعضوة: 1688884 , 1 year ago
@user-1707145 انا اسفه لك ولصاحبة الموضوع بس والله اني بهم مايعلم فيه الاربي ابسألك هل بعد ولادك الثانيه حسيتي بتغير المنطقه اقصد تغير حسي وقت العلاقه انا تعسرت ولادتي جداً وتأخرت وسو لي تحريض كثيير وشقو لي وخيطوني بس خايفه اكون توسعت مره هل سويتي شي مثلا زي اللي يسمونها التجميل بعد الولاده او لاالعضوة: 1690343 , 1 year ago
انتبهي سمعت دكتوره تقول الي تسوي تجميل في يوم الولاده خطير واساسا ممنوع الوحده اذا بتسوي تضييق لازم يكون بعد النفاس لازم تجربين اول ، وانتبهي تفتحين عين زوجك وتسالينه انا ضيقه او لا ، اذا ما عجبه بيتكلم لا تخافين اغلبهم ما يفرق معاه بس يفرق للي معاها 4 اطفال وفوقالعضوة: 1522743 , 1 year ago
ليش ما تردون عليالعضوة: 1851199 , 1 year ago
حبيبتي مو كلن يساوولن شق عيجان انا الحمدلله كنت بكرية ومااتضطريت اساوي والولاده كانت سهله بس تعذبت من الطلق الله يهونا عليكي يارب وتكون ولادتك ميسرهالعضوة: 1522743 , 1 year ago
سالتكم بالله عليكم انكم تساعدونيالعضوة: 1707145 , 1 year ago
عادي بعد الخياطه بيرجع كل اشي للطبيعتو مع الوقت انا في ثلاث ولدات صار قص عجان وبعدين بيكونو كم. قطبه مش كثير زي ماانتي مفكر انا اخر مره ٣ قطبالعضوة: 1797496 , 1 year ago
بنات بسألكم واللي صار لها تمزق لين فتحة الشرج حدا عانا من هالشي؟؟العضوة: 1797496 , 1 year ago
@user-1779099 الدكتورة تقررلك اذا ماقدر البيبي يخرج بسهولة تشق لك بسيط ع جنب احسن ماتتبهذلي ويصير لك تمزق انا بولادتي الاولي كانت ميسرة الحمدلله قصتني ع جنب بس هذي ثاني ولادة قالت ماحقص لك لانك ام بنحاول تولدي طبيعي بس للاسف صار تمزق بالعجان من فتحة المهبل لين فتحة الشرج للاسف زعلت كثير ع حالي يابنات امانة طمنوني كل مااحس الجرح او اشوفة ازعل واتندم😔 بس اقول الحمدلله كلة يطيب ولا عملية اللهم لك الحمد يارب مقدر ومكتوب..امانة طمنوني احد صار لة مثلي وكيف رجعت بعد الاربعين وكيف ابغى وحدة تطمني رجاءًالعضوة: 1693781 , 1 year ago
@user-1797496 عادي انا صار لي مثلك تماما بولادتي الرابعه صار معي شق من المهبل للشرج وخيطوني قطب داخلي وخارجي لان وقت الولاده جت الممرضه فحصتني قالت لي لسا مطوله بس لفت وجها وراحت جاني طلق قوي ودفع عشان هيك صار التمزق بس الحمد لله فترت النفاس اهتميت بالخياطه وتجانبت الامساك الان ولا كاني مسويه خياطه ومن ناحية التوسع لا تخافي رجعت مثل ماكنت لا توسعت ولا شي الحمد للهالعضوة: 1797496 , 1 year ago
@user-1693781 الله يسعدك ربي ويطمنك ويحقق لك كل ماتمنيتي اي قاعدة اهتم بالجرح حاليا وربك يعين تسلمي حبيبتي ع اجابتكالعضوة: 1829489 , 1 year ago
الطلق مولم شوي لكن القص م بتحسي بشي ابد ربي يسهل عليكي