الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
بنات بنزل صوره اللي تقرف لاتدخل الموضوع❤️
بنات بنزل صوره اللي تقرف لاتدخل الموضوع❤️
1884263
1 year ago
مرحلة الولادة
7 تعليقات
انا 38 اسبوع و يومين تنزل علي افرازات شفافه بكثره والحين نزل علي إفراز مخاطي سميك لونه ابيض على سكري خفيف هل هي السداده المخاطيه؟
7 تعليقات
العضوة: 1884263 ,
1 year ago
هذا الله يكرمكم
العضوة: 1921811 ,
1 year ago
@user-1884263 انا مثلك بل اسبوع ٣٨ وتنزل مني كذا ما اعتقد انها سداده واوجاع فيني زي الم دوره تعبتتت ياااربي
العضوة: 1884263 ,
1 year ago
من متى تنزل لك
العضوة: 1884263 ,
1 year ago
ت
العضوة: 1921811 ,
1 year ago
@user-1884263 من لما دخلت تاسع تنزلي افرازات شفافه لاكن. نفس الي بصوره مرتين. نزلت بحملي الأول لمن نزلت مني سداده نزلت نفس كذا بس مع دم اليوم الاوله وليوم ثاني ولدت
العضوة: 1142864 ,
1 year ago
انا في ولاداتي كلها ما عمرها نزلت السداده عليا بتنزل المويا. و بعدها اولاد دي كانت تنزل عليا. و لما اسال الدكتوره تقول طبيعي مع تمدد الرحم
العضوة: 1898435 ,
1 year ago
انا بعد قبل يومين نزلت لي نفسها بظبط ويارب اولد بخير وسلامه يارب خلاص ولله تعب
العضوة: 1884263 , 1 year ago
هذا الله يكرمكمالعضوة: 1921811 , 1 year ago
@user-1884263 انا مثلك بل اسبوع ٣٨ وتنزل مني كذا ما اعتقد انها سداده واوجاع فيني زي الم دوره تعبتتت ياااربيالعضوة: 1884263 , 1 year ago
من متى تنزل لكالعضوة: 1884263 , 1 year ago
تالعضوة: 1921811 , 1 year ago
@user-1884263 من لما دخلت تاسع تنزلي افرازات شفافه لاكن. نفس الي بصوره مرتين. نزلت بحملي الأول لمن نزلت مني سداده نزلت نفس كذا بس مع دم اليوم الاوله وليوم ثاني ولدتالعضوة: 1142864 , 1 year ago
انا في ولاداتي كلها ما عمرها نزلت السداده عليا بتنزل المويا. و بعدها اولاد دي كانت تنزل عليا. و لما اسال الدكتوره تقول طبيعي مع تمدد الرحمالعضوة: 1898435 , 1 year ago
انا بعد قبل يومين نزلت لي نفسها بظبط ويارب اولد بخير وسلامه يارب خلاص ولله تعب