1 day ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا كنت ذكرت من قبل أن نزل مني دم أحمر بالأسبوع الخامس لما كنت أعزكم بالحمام لكن وقتها انا ماكنت منتبهة المهم لما رحت الطوارئ عملوا كل التحليلات وتحليل هرمون الحمل و سونار مهبلي وكل شي تمام الطبيبة طلبت مني أرجع بعد اسبوع و رجعت نمو جنين كان تمام و شفنا نبض الحمد لله و هي قالتلي ان الدم مايشكل اي خطورة ، لكن أختكم اكتشفت شي هو ان طول هاذي الفترة انا حاليا في الأسبوع الثامن الدم لي القى لما امسح أعزكم الله كان كلما كنت اعمل الخروج أكرمكم الله وانا ماعندي امساك حاد عادي اضغط بشكل عادي و دم ماينزل بسبب جرح من المخرج و إنما من المهبل مع كل خروج و يتوقف طبعا . هل ذا شي طبيعي حصل معاكم طمنوني