الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
بنات بعد الكورتاج
بنات بعد الكورتاج
1703621
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
23 تعليقات
بعد الكورتاج ب 34 يوم ببين ايجابي؟ من هرمون الحمل السابق
23 تعليقات
العضوة: 2186953 ,
2 months ago
يعني ما في حمل
العضوة: 1703621 ,
2 months ago
@user-2186953 مابعرف والله ☹️🥲
العضوة: 2186953 ,
2 months ago
ماعندك دكتوره بعتلي صوره
العضوة: 2248860 ,
2 months ago
@user-2186953 بلكتير اسبوعين
العضوة: 2248860 ,
2 months ago
@user-1703621 اقل من خمسه مافي حمل مع لاسف بس لهرمون نازل استني ليصير صفر تنزل دوره
العضوة: 2248860 ,
2 months ago
انا كان لهرمون 39 ينزل لل34 يرجع يطلع لل37ضل هيك تقريبا اسبوعين وما كان ينزل فطريت اعمل كورتاج ثاني لان لبقايا يلي تاركينها من لكورتاج الأول ماعم تخلي لهرمون ينزل لصفر
العضوة: 2248860 ,
2 months ago
افحصي ايكو يبان معك اذا رحم مضيف اولا
العضوة: 1703621 ,
2 months ago
@user-2248860 فحصت ايكو مافي شي وتحليل الدم هاد يلي طلع وبتست المنزلي طلع ايجابي وعندي كريب واسهال والم بل معده ولبطن ونفخه واستفراغ حالتي حالة الله وكيلك😓😭😭
1
2
العضوة: 2186953 , 2 months ago
يعني ما في حملالعضوة: 1703621 , 2 months ago
@user-2186953 مابعرف والله ☹️🥲العضوة: 2186953 , 2 months ago
ماعندك دكتوره بعتلي صورهالعضوة: 2248860 , 2 months ago
@user-2186953 بلكتير اسبوعينالعضوة: 2248860 , 2 months ago
@user-1703621 اقل من خمسه مافي حمل مع لاسف بس لهرمون نازل استني ليصير صفر تنزل دورهالعضوة: 2248860 , 2 months ago
انا كان لهرمون 39 ينزل لل34 يرجع يطلع لل37ضل هيك تقريبا اسبوعين وما كان ينزل فطريت اعمل كورتاج ثاني لان لبقايا يلي تاركينها من لكورتاج الأول ماعم تخلي لهرمون ينزل لصفرالعضوة: 2248860 , 2 months ago
افحصي ايكو يبان معك اذا رحم مضيف اولاالعضوة: 1703621 , 2 months ago
@user-2248860 فحصت ايكو مافي شي وتحليل الدم هاد يلي طلع وبتست المنزلي طلع ايجابي وعندي كريب واسهال والم بل معده ولبطن ونفخه واستفراغ حالتي حالة الله وكيلك😓😭😭