2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بعد الكورتاج ب 34 يوم ببين ايجابي؟ من هرمون الحمل السابق

23 تعليقات

العضوة: 2186953 , 2 months ago

يعني ما في حمل

العضوة: 1703621 , 2 months ago

@user-2186953 مابعرف والله ☹️🥲

العضوة: 2186953 , 2 months ago

ماعندك دكتوره بعتلي صوره

العضوة: 2248860 , 2 months ago

@user-2186953 بلكتير اسبوعين

العضوة: 2248860 , 2 months ago

@user-1703621 اقل من خمسه مافي حمل مع لاسف بس لهرمون نازل استني ليصير صفر تنزل دوره

العضوة: 2248860 , 2 months ago

انا كان لهرمون 39 ينزل لل34 يرجع يطلع لل37ضل هيك تقريبا اسبوعين وما كان ينزل فطريت اعمل كورتاج ثاني لان لبقايا يلي تاركينها من لكورتاج الأول ماعم تخلي لهرمون ينزل لصفر

العضوة: 2248860 , 2 months ago

افحصي ايكو يبان معك اذا رحم مضيف اولا

العضوة: 1703621 , 2 months ago

@user-2248860 فحصت ايكو مافي شي وتحليل الدم هاد يلي طلع وبتست المنزلي طلع ايجابي وعندي كريب واسهال والم بل معده ولبطن ونفخه واستفراغ حالتي حالة الله وكيلك😓😭😭