2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بعد الكورتاج ب 34 يوم ببين ايجابي؟ من هرمون الحمل السابق

23 تعليقات

العضوة: 2248860 , 2 months ago

لا مستحيل يضل هرمون لحمل34 يوم يا إما حمل جديد او بلكورتاج مو منضفينك ضلان بقايا برحم بتفرز هرمون لحمل وبطلع عندك ايجابي روحي وافحصي

العضوة: 2248860 , 2 months ago

انا هيك مع لاسف طلع مو منضفيني ولبقايا لتاركينها كبرانه ورجعت حتجت كورتاج ثاني

العضوة: 2186953 , 2 months ago

@user-2248860 بعد إجهاض اسبوع ٤ ايمت يروح هرمون الحمل

العضوة: 1703621 , 2 months ago

@user-2248860 عملت تست منزلي وطلع ايجابي وهلق عم استنا نتيجة تحليل الدم🥲

العضوة: 2186953 , 2 months ago

@user-1703621 انشاءالله الف مبروك

العضوة: 2186953 , 2 months ago

@user-1703621 انو شهر وقت نزل جنين

العضوة: 1703621 , 2 months ago

نزل ع شهرين توقف النبض وصار الكورتاج ☹️

العضوة: 2186953 , 2 months ago

طمنيني شو صار معك

العضوة: 1703621 , 2 months ago

@user-2186953 طلعت النتيجه 4.5

العضوة: 2186953 , 2 months ago

@user-1703621 يعني في حمل

العضوة: 1703621 , 2 months ago

@user-2186953 ما فهمت🥲