1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
إبرة ضهر للولادة طبيعية تنصحوني اخذها او لا

3 تعليقات

العضوة: 1370713 , 1 year ago

طبعا نعمه هالابره

العضوة: 1659761 , 1 year ago

عن تجربة يارب لك الحمد مااتخيل اولد بدونها نعمه من ربي وسالت دكتورتي اول ماحملت ببكري ونصحتني فيها

العضوة: 1895692 , 1 year ago

والله راحه هلابره خديها وتوكلي عالله