1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الاسبوع اللي راح كان عندي اجازه وكان متعبني الوحام مرره واحس بستفرغ الاسبوع هذا بدينا نداوم واحس خف الوحام مو خف ١٠٠٪؜ بس اهون من الاسبوع اللي راح هل اذا رحت الدوام او شغلت نفسي يخف الوحام او وش السالفه انا في الشهر الثاني

4 تعليقات

العضوة: 2298705 , 1 month ago

السلام عليكم حبيبتي انا في أسبوع 12 مريضة كتيير الوحام جاني صعب انت كم أسبوع؟؟؟؟

العضوة: 2170591 , 1 month ago

اي ممكن يخف عالحركة والانشغال وخصوصي برا البيت تحسيه خفيف، بس مالازم يختفى، وحتى في اوقات يخف يومين ويرجع يقوى وهيك

العضوة: 2145730 , 1 month ago

اكيد يخف لانك تنشغلين عنه

العضوة: 2202046 , 1 month ago

هههه اه لما تغيري المكان تتغير النفسيه