الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
بنات انتم متلي اولا
بنات انتم متلي اولا
2260381
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
الاسبوع اللي راح كان عندي اجازه وكان متعبني الوحام مرره واحس بستفرغ الاسبوع هذا بدينا نداوم واحس خف الوحام مو خف ١٠٠٪ بس اهون من الاسبوع اللي راح هل اذا رحت الدوام او شغلت نفسي يخف الوحام او وش السالفه انا في الشهر الثاني
4 تعليقات
العضوة: 2298705 ,
1 month ago
السلام عليكم حبيبتي انا في أسبوع 12 مريضة كتيير الوحام جاني صعب انت كم أسبوع؟؟؟؟
العضوة: 2170591 ,
1 month ago
اي ممكن يخف عالحركة والانشغال وخصوصي برا البيت تحسيه خفيف، بس مالازم يختفى، وحتى في اوقات يخف يومين ويرجع يقوى وهيك
العضوة: 2145730 ,
1 month ago
اكيد يخف لانك تنشغلين عنه
العضوة: 2202046 ,
1 month ago
هههه اه لما تغيري المكان تتغير النفسيه
العضوة: 2298705 , 1 month ago
السلام عليكم حبيبتي انا في أسبوع 12 مريضة كتيير الوحام جاني صعب انت كم أسبوع؟؟؟؟العضوة: 2170591 , 1 month ago
اي ممكن يخف عالحركة والانشغال وخصوصي برا البيت تحسيه خفيف، بس مالازم يختفى، وحتى في اوقات يخف يومين ويرجع يقوى وهيكالعضوة: 2145730 , 1 month ago
اكيد يخف لانك تنشغلين عنهالعضوة: 2202046 , 1 month ago
هههه اه لما تغيري المكان تتغير النفسيه