الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات انا عندي رشح وجسمي تعبان ومااخدت ادويه خالص شو تنصحوني
بنات انا عندي رشح وجسمي تعبان ومااخدت ادويه خالص شو تنصحوني
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
14 تعليقات
انا بشهر الخامس حالين واخاف اخد ادويه تضر الحمل شو اخف نوع دوا ممكن اقدر اخدو
14 تعليقات
العضوة: 1885683 ,
1 year ago
Panadol advance الازرق مصنف امن على الحوامل و استشيري دكتورتك
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا قبل عشر ايام رحت وبقلولي السونار مو منيح الا كل شهر او اكتر وبخاف ع بيبي وماني حابه روح بس قلت بلكي حدا بيعرف نوع دوا
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
رح اعصر ليومن وبرتقال واشرب لبكرا يارب ارتاح
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
ولله حالي حالك انا كريب وسخونه دكتور قلي اشربي بارول مسكن وفي اسم تاني لأله سيتامول
العضوة: 1885683 ,
1 year ago
حبي دوا بانادول ادفانس لونه ازرق امن على الحوامل
العضوة: 1867481 ,
1 year ago
فوار سيفامول
العضوة: 1887942 ,
1 year ago
انا الرشح کان فی بدایته وهملتوا تطور صار سعال بسببو صار نزیف غزیر وکلما اسعل ینزل دم وحملی مهدد بالاچهاض وصفتلی دکتوره هذا الشراب قبل یوم ودم رغم مثبتات مابیقطع
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
رح اجيب ستامول إنشاءالله ليوم
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
اي تمام. هيك اسمو
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
@user-1881460 وينك حببتي شوفي صورة🥺
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
تمام احذفي اللهم صلي ع سيدنا محمد مشاءلله قمرررررر
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
شفتها احذفيها الله يحميلك ياه ويبعتلو اخ يارب بجاه سيدنا محمد
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
@user-1881460 شكرا ياعمري انتي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
😘😘😘😘😘
العضوة: 1885683 , 1 year ago
Panadol advance الازرق مصنف امن على الحوامل و استشيري دكتورتكالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا قبل عشر ايام رحت وبقلولي السونار مو منيح الا كل شهر او اكتر وبخاف ع بيبي وماني حابه روح بس قلت بلكي حدا بيعرف نوع دواالعضوة: 1881460 , 1 year ago
رح اعصر ليومن وبرتقال واشرب لبكرا يارب ارتاحالعضوة: 1848356 , 1 year ago
ولله حالي حالك انا كريب وسخونه دكتور قلي اشربي بارول مسكن وفي اسم تاني لأله سيتامولالعضوة: 1885683 , 1 year ago
حبي دوا بانادول ادفانس لونه ازرق امن على الحواملالعضوة: 1867481 , 1 year ago
فوار سيفامولالعضوة: 1887942 , 1 year ago
انا الرشح کان فی بدایته وهملتوا تطور صار سعال بسببو صار نزیف غزیر وکلما اسعل ینزل دم وحملی مهدد بالاچهاض وصفتلی دکتوره هذا الشراب قبل یوم ودم رغم مثبتات مابیقطعالعضوة: 1881460 , 1 year ago
رح اجيب ستامول إنشاءالله ليومالعضوة: 1881460 , 1 year ago
اي تمام. هيك اسموالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1881460 وينك حببتي شوفي صورة🥺العضوة: 1881460 , 1 year ago
تمام احذفي اللهم صلي ع سيدنا محمد مشاءلله قمررررررالعضوة: 1881460 , 1 year ago
شفتها احذفيها الله يحميلك ياه ويبعتلو اخ يارب بجاه سيدنا محمدالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1881460 شكرا ياعمري انتيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
😘😘😘😘😘