1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بشهر الخامس حالين واخاف اخد ادويه تضر الحمل شو اخف نوع دوا ممكن اقدر اخدو

14 تعليقات

العضوة: 1885683 , 1 year ago

Panadol advance الازرق مصنف امن على الحوامل و استشيري دكتورتك

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا قبل عشر ايام رحت وبقلولي السونار مو منيح الا كل شهر او اكتر وبخاف ع بيبي وماني حابه روح بس قلت بلكي حدا بيعرف نوع دوا

العضوة: 1881460 , 1 year ago

رح اعصر ليومن وبرتقال واشرب لبكرا يارب ارتاح

العضوة: 1848356 , 1 year ago

ولله حالي حالك انا كريب وسخونه دكتور قلي اشربي بارول مسكن وفي اسم تاني لأله سيتامول

العضوة: 1885683 , 1 year ago

حبي دوا بانادول ادفانس لونه ازرق امن على الحوامل

العضوة: 1867481 , 1 year ago

فوار سيفامول

العضوة: 1887942 , 1 year ago

انا الرشح کان فی بدایته وهملتوا تطور صار سعال بسببو صار نزیف غزیر وکلما اسعل ینزل دم وحملی مهدد بالاچهاض وصفتلی دکتوره هذا الشراب قبل یوم ودم رغم مثبتات مابیقطع

العضوة: 1881460 , 1 year ago

رح اجيب ستامول إنشاءالله ليوم

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اي تمام. هيك اسمو

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1881460 وينك حببتي شوفي صورة🥺

العضوة: 1881460 , 1 year ago

تمام احذفي اللهم صلي ع سيدنا محمد مشاءلله قمرررررر

العضوة: 1881460 , 1 year ago

شفتها احذفيها الله يحميلك ياه ويبعتلو اخ يارب بجاه سيدنا محمد

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1881460 شكرا ياعمري انتي