السلام عليكم
بنات انا حمـلت بعد مدة طويله ربي رزقنا ماشاء الله عقبال كل محروم
وطلعو تؤوام ماشاء الله ابي امهات التؤوام يقولون لي هل الاغلب وصل للتاسع او ولاده مبكره او يفرق بين الحوامل؟
انا سبق عندي حمل طبيعي مرتين وكلها ولدتها بالتاسع طبيعي
هالحمل احسه ثقيل ع كبدي وتنفسي هل عشانهم تؤوام؟ والاطباء الي اتابع معهمً يقولو نولدك قيصري لان حملك عزيز بعد مدة طويله وتؤوام ( علما ان هالحمل عن طريق الانابيب )
وسؤال هل ابرة الرئة كويسه وضروري اخذها ام لا؟!
دعواتكم ربي يتمم حملي بخير وصحه وعافيه دون نقصان او زياده
العضوة: 1841370 , 1 year ago
رفعالعضوة: 317777 , 1 year ago
يسعدك صباحك اختي الله يتمملك حملهم ووضعهم على خير وتشوفي تؤمك بصحة وعافية ماعندي معلومة بس حبيت ادعيلكالعضوة: 667038 , 1 year ago
@user-1841370 الله يتمم حملك ايوه متعب جدا فرق عن بيبي واحد اختي جابت توأم ولدتهم طبيعي بالثامن الحمدلله يمكن يجيب طلق وانتي بالثامن انتي ادعي بالتساهيل والله يختار لك الخير والصالح ويقر عينك بشوفتهم وصلاحهمالعضوة: 142869 , 1 year ago
حبيبتي الله يسهلها عليكي طبعا حمل التوأم كثييير متعب بفرق عن واحد وانا ولدت نص التاسع كل وحده بتختلف عن الثانيه طبعا ابره الرئى ضروريه اذا حست دكتورتك انو في ولاده مبكره انا اخذتها من الشهر الثامن المفروض الدكتوره الي تتابع وضعك تشوف اذا بتحتاجيهاالعضوة: 1776565 , 1 year ago
الله يتمم لك على خير ياربالعضوة: 1590246 , 1 year ago
ربي يتمللك على خير نصيحة خدي بنصيحة الأطباءالعضوة: 1826544 , 1 year ago
اكيد حمل توئم صعب بس انا على علمي حمل الأنابيب بولدو قيصري وبنص التاسع وبعطو ابره الرئه بالشهر الثامن هيك سلفتي عملو معها لانو اطفال انابيب