1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وقالتلي الدكتورة المشيمة تحت البيبي والمشيمة أصغر من حجم البيبي حدا صار معو هيك وكيف ولدتو قيصري او طبيعي مع العلم اما ماعندي ايا نزيف او غير شي وضعي انا والبيبي تمام