الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات انا اخر دورتي30 ابريل كم شهر عندي😭
بنات انا اخر دورتي30 ابريل كم شهر عندي😭
2332091
2 hours ago
ما قبل الحمل
14 تعليقات
ردو بليز
14 تعليقات
العضوة: 2261258 ,
51 minutes ago
اليوم بديتي بالاسبوع تسعه يعني الشهر الثالث
العضوة: 2313356 ,
38 minutes ago
@user-2261258 لا
العضوة: 2261258 ,
37 minutes ago
@user-2313356 شو يلي لا
العضوة: 2313356 ,
37 minutes ago
انتي الان بالاسبوع السابع و٤ ايام ، راجعي المستشفى وبيعطوك بالسونار بالضبط
العضوة: 2313356 ,
36 minutes ago
@user-2261258 حسابك الها
العضوة: 2261258 ,
34 minutes ago
@user-2313356 حسابك الي غلط نحنا جالسين نحسب من اول يوم لاخر دورة فعليا هيا بالاسبوع تسعه
العضوة: 2313356 ,
33 minutes ago
@user-2261258 هههههههههههههههههه طيب
العضوة: 2261258 ,
33 minutes ago
@user-2313356 طيب لو انا غلط قولي ليش غلط؟
العضوة: 2313356 ,
31 minutes ago
@user-2261258 لان انا دورتي قبلها بكثير ومع ذلك انا الان بالاسبوع الثامن و٣ ايام ، هي كيف وصلت الاسبوع التاسع وانا لسا ماتممتو🤣
العضوة: 2261258 ,
30 minutes ago
@user-2313356 طب شوفي ترا لما نحسب من اول يوم لاخر دورة هيك النتيجه اما لما تحسبي غير هيك ف شي تاني
العضوة: 2261258 ,
29 minutes ago
@user-2313356 وبعدين كلشي يتغير من بنت ل بنت وانتي حسابك مو معتمد على الي انا حسبت عليه ايمت اخر دورة الك؟
العضوة: 2313356 ,
27 minutes ago
@user-2261258 انا بحملي الاول كان حساب التطبيق بالزبط مزبوط ، بس هالمرة مقدم عن الحساب الدكتورة ب اسبوع وكم يوم
العضوة: 2261258 ,
27 minutes ago
@user-2313356 تمام كتبيلي اخر دورة الك ازا مافي مانع وخلينا نتفاهم
العضوة: 2261258 ,
26 minutes ago
@user-2313356 حساب الدكتورة مو ضروري متل حساب الحاسبه وحساب الايكو كمان مو نفس الشي كل واحد يحسب شي مو ضروري يتطابقو دايما
العضوة: 2261258 , 51 minutes ago
اليوم بديتي بالاسبوع تسعه يعني الشهر الثالثالعضوة: 2313356 , 38 minutes ago
@user-2261258 لاالعضوة: 2261258 , 37 minutes ago
@user-2313356 شو يلي لاالعضوة: 2313356 , 37 minutes ago
انتي الان بالاسبوع السابع و٤ ايام ، راجعي المستشفى وبيعطوك بالسونار بالضبطالعضوة: 2313356 , 36 minutes ago
@user-2261258 حسابك الهاالعضوة: 2261258 , 34 minutes ago
@user-2313356 حسابك الي غلط نحنا جالسين نحسب من اول يوم لاخر دورة فعليا هيا بالاسبوع تسعهالعضوة: 2313356 , 33 minutes ago
@user-2261258 هههههههههههههههههه طيبالعضوة: 2261258 , 33 minutes ago
@user-2313356 طيب لو انا غلط قولي ليش غلط؟العضوة: 2313356 , 31 minutes ago
@user-2261258 لان انا دورتي قبلها بكثير ومع ذلك انا الان بالاسبوع الثامن و٣ ايام ، هي كيف وصلت الاسبوع التاسع وانا لسا ماتممتو🤣العضوة: 2261258 , 30 minutes ago
@user-2313356 طب شوفي ترا لما نحسب من اول يوم لاخر دورة هيك النتيجه اما لما تحسبي غير هيك ف شي تانيالعضوة: 2261258 , 29 minutes ago
@user-2313356 وبعدين كلشي يتغير من بنت ل بنت وانتي حسابك مو معتمد على الي انا حسبت عليه ايمت اخر دورة الك؟العضوة: 2313356 , 27 minutes ago
@user-2261258 انا بحملي الاول كان حساب التطبيق بالزبط مزبوط ، بس هالمرة مقدم عن الحساب الدكتورة ب اسبوع وكم يومالعضوة: 2261258 , 27 minutes ago
@user-2313356 تمام كتبيلي اخر دورة الك ازا مافي مانع وخلينا نتفاهمالعضوة: 2261258 , 26 minutes ago
@user-2313356 حساب الدكتورة مو ضروري متل حساب الحاسبه وحساب الايكو كمان مو نفس الشي كل واحد يحسب شي مو ضروري يتطابقو دايما