2 hours ago
  • ما قبل الحمل
ردو بليز

14 تعليقات

العضوة: 2261258 , 51 minutes ago

اليوم بديتي بالاسبوع تسعه يعني الشهر الثالث

العضوة: 2261258 , 37 minutes ago

@user-2313356 شو يلي لا

العضوة: 2313356 , 37 minutes ago

انتي الان بالاسبوع السابع و٤ ايام ، راجعي المستشفى وبيعطوك بالسونار بالضبط

العضوة: 2313356 , 36 minutes ago

@user-2261258 حسابك الها

العضوة: 2261258 , 34 minutes ago

@user-2313356 حسابك الي غلط نحنا جالسين نحسب من اول يوم لاخر دورة فعليا هيا بالاسبوع تسعه

العضوة: 2313356 , 33 minutes ago

@user-2261258 هههههههههههههههههه طيب

العضوة: 2261258 , 33 minutes ago

@user-2313356 طيب لو انا غلط قولي ليش غلط؟

العضوة: 2313356 , 31 minutes ago

@user-2261258 لان انا دورتي قبلها بكثير ومع ذلك انا الان بالاسبوع الثامن و٣ ايام ، هي كيف وصلت الاسبوع التاسع وانا لسا ماتممتو🤣

العضوة: 2261258 , 30 minutes ago

@user-2313356 طب شوفي ترا لما نحسب من اول يوم لاخر دورة هيك النتيجه اما لما تحسبي غير هيك ف شي تاني

العضوة: 2261258 , 29 minutes ago

@user-2313356 وبعدين كلشي يتغير من بنت ل بنت وانتي حسابك مو معتمد على الي انا حسبت عليه ايمت اخر دورة الك؟

العضوة: 2313356 , 27 minutes ago

@user-2261258 انا بحملي الاول كان حساب التطبيق بالزبط مزبوط ، بس هالمرة مقدم عن الحساب الدكتورة ب اسبوع وكم يوم

العضوة: 2261258 , 27 minutes ago

@user-2313356 تمام كتبيلي اخر دورة الك ازا مافي مانع وخلينا نتفاهم

العضوة: 2261258 , 26 minutes ago

@user-2313356 حساب الدكتورة مو ضروري متل حساب الحاسبه وحساب الايكو كمان مو نفس الشي كل واحد يحسب شي مو ضروري يتطابقو دايما