1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في بداية السادس وحسيت امس زي الكهرب في فخذي اليسار بسم الله فجعني تتوقعوا ايش السبب انا خايفه انه بدايه طلق🥲

5 تعليقات

العضوة: 1830493 , 1 year ago

هذا اسمه تشنج بالعضلات سببه نقص الفيتامينات

العضوة: 1893545 , 1 year ago

نقص فيتامين b خبري الطبيب يلى تتابعى معه رح يعطيكي علاج

العضوة: 1812145 , 1 year ago

الطلق ماله شغل بالفخذ 🤣 هذا تشنج طبيعي وانتي مُعرضه لجميع الآم الجسم لا تخترعين من شي كله طبيعي (الطلق عواره يكون نهاية الظهر) شعوره نفس وقت الدوره لما فجأه يشتد ثواني ويختفي بس هو يكون مستمر لدقيقه تقريبا

العضوة: 1439854 , 1 year ago

ياقلبي مبتدئه تحسب الطلوق بالفخذ🥴😂 الله يهون علينا جميعا وترا عادي وجع الفخذ وعظم العانه مع الثقل

العضوة: 1365118 , 1 year ago

اعتقد معاك ولد وطبيعي بس أطمني ماله دخل بطلق