1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا من حوامل يوليو دخلت بالشهر الرابع اليوم شميت ريحة اسيد تبعت تنضيف المغاسل والمجاري واستفرغت من الريحة وبعدا مسكني مغص سفل بطني.. خايفة تكون البنت تأثرت حدا عندو فكرة

2 تعليقات

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1860360 روحي ع الدكتوره واطمني ع النبض فورا

العضوة: 1860360 , 1 year ago

من اسبوع كنت عند الدكتورة🥺