الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات الله يسعدكم لي عندها فكرة ترد عليي
بنات الله يسعدكم لي عندها فكرة ترد عليي
1860360
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا من حوامل يوليو دخلت بالشهر الرابع اليوم شميت ريحة اسيد تبعت تنضيف المغاسل والمجاري واستفرغت من الريحة وبعدا مسكني مغص سفل بطني.. خايفة تكون البنت تأثرت حدا عندو فكرة
2 تعليقات
العضوة: 1783446 ,
1 year ago
@user-1860360 روحي ع الدكتوره واطمني ع النبض فورا
العضوة: 1860360 ,
1 year ago
من اسبوع كنت عند الدكتورة🥺
العضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1860360 روحي ع الدكتوره واطمني ع النبض فوراالعضوة: 1860360 , 1 year ago
من اسبوع كنت عند الدكتورة🥺