11 months ago
  • مرحلة الولادة
مين ولدت قريب بالمتسشفى القصيم الوطني وعند اي دكتوره وكيف كانت تجاربكم محتاره والله مدحولي د.زهره و و د سميره

4 تعليقات

العضوة: 2160873 , 4 months ago

انا مثلك اخاف اولد عمليه وما ابي الحكومي ودي بالقصيم الوطني بس للحين محتاره لان الحكومي بتعذب بالطبيعي ويطلعون روحي ثم يحلووني عمليه بعد ما ينشف ريقي وخايفه مره

العضوة: 1466212 , 4 months ago

جربتي تولدين بالولادة ؟؟ انا افكر اولد بالولادة ببريدة بس خايفه من تعاملهم كيف ؟ مع انه قالوا لي اذا تبغين ابرة ظهر بنعطيك بس خايفه من التعامل

العضوة: 881419 , 4 months ago

صحيح فيه بالولاده ابره ظهر ؟؟ ولدت به مرتين كويسين وهالمره ان شاءالله

العضوة: 1466212 , 3 months ago

اي عندهم ابرة ظهر 😍 وكانوا بيعطوني اياه بس ما امداني وجبت الحمدلله 😁♥️