الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
بنات القصييم تعالو
بنات القصييم تعالو
2046965
11 months ago
مرحلة الولادة
4 تعليقات
مين ولدت قريب بالمتسشفى القصيم الوطني وعند اي دكتوره وكيف كانت تجاربكم محتاره والله مدحولي د.زهره و و د سميره
4 تعليقات
العضوة: 2160873 ,
4 months ago
انا مثلك اخاف اولد عمليه وما ابي الحكومي ودي بالقصيم الوطني بس للحين محتاره لان الحكومي بتعذب بالطبيعي ويطلعون روحي ثم يحلووني عمليه بعد ما ينشف ريقي وخايفه مره
العضوة: 1466212 ,
4 months ago
جربتي تولدين بالولادة ؟؟ انا افكر اولد بالولادة ببريدة بس خايفه من تعاملهم كيف ؟ مع انه قالوا لي اذا تبغين ابرة ظهر بنعطيك بس خايفه من التعامل
العضوة: 881419 ,
4 months ago
صحيح فيه بالولاده ابره ظهر ؟؟ ولدت به مرتين كويسين وهالمره ان شاءالله
العضوة: 1466212 ,
3 months ago
اي عندهم ابرة ظهر 😍 وكانوا بيعطوني اياه بس ما امداني وجبت الحمدلله 😁♥️
العضوة: 2160873 , 4 months ago
انا مثلك اخاف اولد عمليه وما ابي الحكومي ودي بالقصيم الوطني بس للحين محتاره لان الحكومي بتعذب بالطبيعي ويطلعون روحي ثم يحلووني عمليه بعد ما ينشف ريقي وخايفه مرهالعضوة: 1466212 , 4 months ago
جربتي تولدين بالولادة ؟؟ انا افكر اولد بالولادة ببريدة بس خايفه من تعاملهم كيف ؟ مع انه قالوا لي اذا تبغين ابرة ظهر بنعطيك بس خايفه من التعاملالعضوة: 881419 , 4 months ago
صحيح فيه بالولاده ابره ظهر ؟؟ ولدت به مرتين كويسين وهالمره ان شاءاللهالعضوة: 1466212 , 3 months ago
اي عندهم ابرة ظهر 😍 وكانوا بيعطوني اياه بس ما امداني وجبت الحمدلله 😁♥️