1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مين هون من الاردن حاس ما في غيري بنات الاردن أثبتوا وجودكو اي منطقه واي شهر حوامل بلكي كنا جيران

55 تعليقات

العضوة: 364354 , 1 year ago

انا ولدت قبل هيك بمستشفى بديعة وكان تعاملهم كثير كويس.... وللامانة انقذوني الله يجزيهم الخير

العضوة: 1874642 , 1 year ago

يعني تقريبا بأخر شهر 12 اخر موعد لولادتي 17 /1 بس انا ما بضل لأخر التاسع بولد قبل يعني بنصو او اوله ربي ييسر الي والكم

العضوة: 854944 , 1 year ago

انا من العقبة بشهر سابع

العضوة: 1738507 , 1 year ago

انا سكان عمان وحامل بالشهر الخامس

العضوة: 1835344 , 1 year ago

هلا حبيباتي انا من الزرقاء وحامل بالسادس الله يتمم حملنا ع خير يارب

العضوة: 1835344 , 1 year ago

بنات بنصحكم بمستشفى القدس بعمان بالزهور بتجنن هي مستشفى خاصه اسعارها جدا بسيطه

العضوة: 1867240 , 1 year ago

بنات مين جربت الولاده بمستشفى البشير وكيف كانت معاملتهم انا بكريه وبدي اولد فيه انشالله

العضوة: 1492796 , 1 year ago

انا متلك في الزرقاء اي منطقة انتي الله يتمملنا على خير يارب

العضوة: 1826544 , 1 year ago

@user-1859948 الحمد الله عسلامتك الله يعوضك حبيبتي

العضوة: 1874642 , 1 year ago

اي في ناس بتحكي عنها كويسة وناس بتحكي مشفى تعليمي بتعلمو فيه انا هيك قرأت تعلقات ما ولدت فيها المشكلة انا سكان الرمثا وفي تقريبا ساعه مسافه بينا وبين مشفى بديعه في هون مشفى الرمثا بس خايفة ومترددة اولد فيها 🌚😁😁

العضوة: 1816196 , 1 year ago

@user-1826544 انا من الاردن الطفيلة الحمد لله قبل ١٥ يوم انتهت رحلة وهن ع وهن وبلشنا سهر وعياط طول الوقت.

العضوة: 1816196 , 1 year ago

@user-1859948 الف سلامه الله يعوضك يا رب.

العضوة: 364354 , 1 year ago

والله انا من جرش وكان عندي نزيف وانا حامل ولان دمي سالب حولوني على بديعة.... وبصراحة كان تعاملهم كثير منيح ولولاهم كان دمي تصفا.... كان في اهتمام كبير... ما بعرف يمكن لان كان وضعي صعب او انهم هيك تعاملهم مع الكل.... بس انا عن تجربتي كثير كانو كويسين

العضوة: 1826544 , 1 year ago

@user-1816196 الحمد لله عسلامتك ويحفظلك لبيبي

العضوة: 1859948 , 1 year ago

@user-1816196 الله يسلمك