الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بنات الاردن
بنات الاردن
1826544
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
55 تعليقات
مين هون من الاردن حاس ما في غيري بنات الاردن أثبتوا وجودكو اي منطقه واي شهر حوامل بلكي كنا جيران
55 تعليقات
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
ررفع
العضوة: 1885175 ,
1 year ago
@user-1826544 انا من البلقاء بالشهر الثاني
العضوة: 1781434 ,
1 year ago
المفرق باقيلي اسبوع وبخلص التاسع 🤷♀️🥲
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
الله يتمملكم عخير انا من اربد اسبوع وافوت السادس وين ناوين اي مستشفى
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
انا سورية عايشة بالاردن بالرمثا انصحوني ب مشفى اولد فيها 😣 لهلق ما بعرف وين ع حسب خبرتكن بدي مشفا ب اربد تكون اسعارها طرية 🌚انا بالشهر السابع
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
الله يقومك بالسلامة عندك اطفال قبل ؟ وين بتولدي بدور على مشفى اولد فيها
العضوة: 1794781 ,
1 year ago
انا ماما من القويره 🙂
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
@user-1874642 في مستشفى الرمثا الحكومي ولدت فيها بنتي كتير منيحه رحت عليها من اربد لغاد وقتها بس هلق بفكر أولد بمستشفى بديعه الحكومي الي باربد
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
اي ولله هلق ما كثير مدحو فيها مستشفى الرمثا وكمان متلك بفكر اولد ب مشفى بديعه شفتها عالنت وبقولو منيحة
العضوة: 1857680 ,
1 year ago
يسعد صباحكم انا ساكنه بالزرقا وحامل بالشهر السادس
العضوة: 1796992 ,
1 year ago
صباح الخير أنا من جرش بدايت السادس اهلا وسهلا بالجميع
العضوة: 1853177 ,
1 year ago
@user-1826544 اانا سكان عمان وحامل ببداية التاسع الله يتمم على خير الكم جميعاً 🫶🏻🫶🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻💕💕💕💕💕💕 🇯🇴
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
الله يتمم لنا كلنا عخير ونقوم بسلامه
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
@user-1874642 وانا هيك كمان شفت عنت بقول صارت منيحه مو زي زمان
العضوة: 581894 ,
1 year ago
انا بالسادس من عجلون
1
2
3
4
العضوة: 1826544 , 1 year ago
ررفعالعضوة: 1885175 , 1 year ago
@user-1826544 انا من البلقاء بالشهر الثانيالعضوة: 1781434 , 1 year ago
المفرق باقيلي اسبوع وبخلص التاسع 🤷♀️🥲العضوة: 1826544 , 1 year ago
الله يتمملكم عخير انا من اربد اسبوع وافوت السادس وين ناوين اي مستشفىالعضوة: 1874642 , 1 year ago
انا سورية عايشة بالاردن بالرمثا انصحوني ب مشفى اولد فيها 😣 لهلق ما بعرف وين ع حسب خبرتكن بدي مشفا ب اربد تكون اسعارها طرية 🌚انا بالشهر السابعالعضوة: 1874642 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامة عندك اطفال قبل ؟ وين بتولدي بدور على مشفى اولد فيهاالعضوة: 1794781 , 1 year ago
انا ماما من القويره 🙂العضوة: 1826544 , 1 year ago
@user-1874642 في مستشفى الرمثا الحكومي ولدت فيها بنتي كتير منيحه رحت عليها من اربد لغاد وقتها بس هلق بفكر أولد بمستشفى بديعه الحكومي الي باربدالعضوة: 1874642 , 1 year ago
اي ولله هلق ما كثير مدحو فيها مستشفى الرمثا وكمان متلك بفكر اولد ب مشفى بديعه شفتها عالنت وبقولو منيحةالعضوة: 1857680 , 1 year ago
يسعد صباحكم انا ساكنه بالزرقا وحامل بالشهر السادسالعضوة: 1796992 , 1 year ago
صباح الخير أنا من جرش بدايت السادس اهلا وسهلا بالجميعالعضوة: 1853177 , 1 year ago
@user-1826544 اانا سكان عمان وحامل ببداية التاسع الله يتمم على خير الكم جميعاً 🫶🏻🫶🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻💕💕💕💕💕💕 🇯🇴العضوة: 1826544 , 1 year ago
الله يتمم لنا كلنا عخير ونقوم بسلامهالعضوة: 1826544 , 1 year ago
@user-1874642 وانا هيك كمان شفت عنت بقول صارت منيحه مو زي زمانالعضوة: 581894 , 1 year ago
انا بالسادس من عجلون