1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مين هون من الاردن حاس ما في غيري بنات الاردن أثبتوا وجودكو اي منطقه واي شهر حوامل بلكي كنا جيران

55 تعليقات

العضوة: 1885175 , 1 year ago

@user-1826544 انا من البلقاء بالشهر الثاني

العضوة: 1781434 , 1 year ago

المفرق باقيلي اسبوع وبخلص التاسع 🤷‍♀️🥲

العضوة: 1826544 , 1 year ago

الله يتمملكم عخير انا من اربد اسبوع وافوت السادس وين ناوين اي مستشفى

العضوة: 1874642 , 1 year ago

انا سورية عايشة بالاردن بالرمثا انصحوني ب مشفى اولد فيها 😣 لهلق ما بعرف وين ع حسب خبرتكن بدي مشفا ب اربد تكون اسعارها طرية 🌚انا بالشهر السابع

العضوة: 1874642 , 1 year ago

الله يقومك بالسلامة عندك اطفال قبل ؟ وين بتولدي بدور على مشفى اولد فيها

العضوة: 1794781 , 1 year ago

انا ماما من القويره 🙂

العضوة: 1826544 , 1 year ago

@user-1874642 في مستشفى الرمثا الحكومي ولدت فيها بنتي كتير منيحه رحت عليها من اربد لغاد وقتها بس هلق بفكر أولد بمستشفى بديعه الحكومي الي باربد

العضوة: 1874642 , 1 year ago

اي ولله هلق ما كثير مدحو فيها مستشفى الرمثا وكمان متلك بفكر اولد ب مشفى بديعه شفتها عالنت وبقولو منيحة

العضوة: 1857680 , 1 year ago

يسعد صباحكم انا ساكنه بالزرقا وحامل بالشهر السادس

العضوة: 1796992 , 1 year ago

صباح الخير أنا من جرش بدايت السادس اهلا وسهلا بالجميع

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1826544 اانا سكان عمان وحامل ببداية التاسع الله يتمم على خير الكم جميعاً 🫶🏻🫶🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻💕💕💕💕💕💕 🇯🇴

العضوة: 1826544 , 1 year ago

الله يتمم لنا كلنا عخير ونقوم بسلامه

العضوة: 1826544 , 1 year ago

@user-1874642 وانا هيك كمان شفت عنت بقول صارت منيحه مو زي زمان

العضوة: 581894 , 1 year ago

انا بالسادس من عجلون