1 hour ago
  • ما قبل الحمل
أنا حامل وخلصت الاسبوع الأربعين لي يومين المهم رحت قبل 3ايام المستشفى وقالوا الرحم فاتح 5خلاص ولاده المهم حطوني بغرفة الاولده يوم كامل مافي اي بوادر طلق بعدها طلعوني تنويم يومين ونفس الحكايه تعبت أنا نفسياً من القعده وبنفس الوقت الرحم نفس ماهو ما تغير شي جتني وحده من الممرضات واقترحت على اكلم دكتوره إذا مابتحط لي اي تحريض تدخلني قيصيري لي الحق اني اطلبها المهم كلمت دكتوره ورفضت قالت ثلاث اربع ايام وبتولدين لحالك علمتها اني بكل ولادتي سابقه لزم تحريض او يفكون لي موية الجنين عشان يبدا طلق ورفضت المهم شفتها ماتبي تعطيني علم زين طلبت خروج على مسوليتي لني عندي اطفال بلبيت ولا اقدر اخليهم وطلعت والحين افكر هل اقدر اختار قصيري وكيف اقدر اخليها تسوي لي

2 تعليقات

العضوة: 2041267 , 41 minutes ago

يااحبيبتي الله يفرج عليكي بنصحك تنتظرين الولادة واللهه القيصري متعب، ليه تدخلين عمليات وتخدير وانتي اساسً فاتح معك ٥ سانتي ، امي كثير واكلي اناناس وروحي مشفى غبر على طول يعطونك طلق صناعي

العضوة: 1502863 , 33 minutes ago

والله حاسه فيك انا صرت بالتاسع وماني قادره القط انفاسي لكن يا حبيبتي حاولي تهدين نفسك وترى هانت الحمد لله اللي خلاك تنتظرين اربعين اسبوع قادر على انك تصبرين هالاربع او خمس ايام توكلي على الله والولاده راح تجي بالوقت اللي كاتبه ربي .. وجربي روحي مستشفى ثاني ممكن توافق تسوي لك تحريض والله يقومك بالسلامه ويقر عينك بمولودك