أنا حامل وخلصت الاسبوع الأربعين لي يومين المهم رحت قبل 3ايام المستشفى وقالوا الرحم فاتح 5خلاص ولاده المهم حطوني بغرفة الاولده يوم كامل مافي اي بوادر طلق بعدها طلعوني تنويم يومين ونفس الحكايه تعبت أنا نفسياً من القعده وبنفس الوقت الرحم نفس ماهو ما تغير شي جتني وحده من الممرضات واقترحت على اكلم دكتوره إذا مابتحط لي اي تحريض تدخلني قيصيري لي الحق اني اطلبها المهم كلمت دكتوره ورفضت قالت ثلاث اربع ايام وبتولدين لحالك علمتها اني بكل ولادتي سابقه لزم تحريض او يفكون لي موية الجنين عشان يبدا طلق ورفضت المهم شفتها ماتبي تعطيني علم زين طلبت خروج على مسوليتي لني عندي اطفال بلبيت ولا اقدر اخليهم وطلعت والحين افكر هل اقدر اختار قصيري وكيف اقدر اخليها تسوي لي
العضوة: 2041267 , 2 hours ago
يااحبيبتي الله يفرج عليكي بنصحك تنتظرين الولادة واللهه القيصري متعب، ليه تدخلين عمليات وتخدير وانتي اساسً فاتح معك ٥ سانتي ، امي كثير واكلي اناناس وروحي مشفى غبر على طول يعطونك طلق صناعيالعضوة: 1502863 , 1 hour ago
والله حاسه فيك انا صرت بالتاسع وماني قادره القط انفاسي لكن يا حبيبتي حاولي تهدين نفسك وترى هانت الحمد لله اللي خلاك تنتظرين اربعين اسبوع قادر على انك تصبرين هالاربع او خمس ايام توكلي على الله والولاده راح تجي بالوقت اللي كاتبه ربي .. وجربي روحي مستشفى ثاني ممكن توافق تسوي لك تحريض والله يقومك بالسلامه ويقر عينك بمولودكالعضوة: 1685911 , 44 minutes ago
ادهني بطنك وظهرك بزيت زيتون تغلينه مع حبة البركة شفت مقطع لقابله تنصح فيه يفتح الرحم بسرعه وسويتها توني والده يومين وولدت وحتى الرحم عندي فتح بسرعه وانا من النوع اللي يطول عندي الطلق ومايفتح بسرعه تخيلي وصلت المستشفى ومفتوح ٨ سم والالم بسيط ووقت ماشكيت ان عندي ولاده كنت ارش على بطني وظهري مويا دافيه وارجع وادهن بالزيت وتيسرت ولادتي ولله الحمد بس لازم تكوني مستعده لتروحي المشفى بسرعه انا بصراحه انصدمت يوم قالو لي ٨ سم ديما بأولادي اوصل المستشفى ويالله يطلع ٢ سم بسالعضوة: 1114604 , 30 minutes ago
دام الرحم فاتح عندك اشربي شوي خروع ملعقه صغيره مع عصير برتقال او انناسالعضوة: 1114604 , 29 minutes ago
وكثري قرفصا ان شاء الله تولدين او خليهم يعطونك تحاميل طلق او جل الطلق خفيف