الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
بنات أنا في الأسبوع ٣٩
بنات أنا في الأسبوع ٣٩
1890570
1 year ago
مرحلة الولادة
2 تعليقات
معي الم بالمعده ونفخه و كتمه تعبتني
2 تعليقات
العضوة: 2046086 ,
1 year ago
الله يقومك بالسلامه ،، هانت عليك بإذن الله ،، هذي الاعراض من ثقل الحمل بس تولدين على خير كلها بتروح ان شاءالله
العضوة: 1906287 ,
1 year ago
انا مثلك اول يوم بالاسبوع ٣٩ ومن الثقل ما ابي اطلع حتى لاهلي كتمه ومنحشره وضيقه يارب لك الحمد الله يجيب الفرج بالقريب العاجل ونحن والنونوات بصحة وعافيه
العضوة: 2046086 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامه ،، هانت عليك بإذن الله ،، هذي الاعراض من ثقل الحمل بس تولدين على خير كلها بتروح ان شاءاللهالعضوة: 1906287 , 1 year ago
انا مثلك اول يوم بالاسبوع ٣٩ ومن الثقل ما ابي اطلع حتى لاهلي كتمه ومنحشره وضيقه يارب لك الحمد الله يجيب الفرج بالقريب العاجل ونحن والنونوات بصحة وعافيه