1 year ago
  • مرحلة الولادة
بنات ادعوا لي ربي يسهل ولادتي ولا في بوادر ولاده مرا تعبت

4 تعليقات

العضوة: 1934387 , 1 year ago

@user-1890570 حاولي ماتتوترين عادي في كثير وخلصوا التاسع وماولدو طبيعي سوي تمرين التنفس والكيجل وتمارين الكره وامشي واشربي شاي او عصير التوت والاناناس او اكليهم والتمر وللمعلوميه ترا اذا ما تحسين ببوادر غالباً تكون الولاده قريبه لان سبحان الله قبل الولاده فيه شي اسمه التعشيش ما تحسين بشي ابد و يجيك طاقه تسوين شي تنظيف ولا اكل ولا تتحمسين لتغيرين شي اذا حسيتي بهشي ترا الولاده تكون اقل من اسبوع اذا ماهي يوم ويومين والله يسهل عليك ويجعلها برد وسلام وتطلعي انتي والبيبي بسلامه يارب

العضوة: 1901452 , 1 year ago

و انا اليوم خلصت التاسع و صرلي يومين اتوجع بطلق بارد و يوجد افرازات بنية و رحت المشفى اليوم عاينتني الدكتورة نسائية و قالت انو الرحم صار لين و لكن مو فاتح لسا و انا مستغربة انو كل هالالم و لسا مو فاتح ولا سانتيم صارلي يومين و نصف وجع اقوى من وجع الدورة بشوي مع افرازات غزيرة صفراء و بنية قليلة اللزوجة كم بطول لاولد ما اعرف و خايفة اتوجع و اتألم اكتر و ما يفتح الرحم و ما اولد ولادة طبيعية دعواتكم

العضوة: 1914354 , 1 year ago

الله يسهل لك ولي ياقلبي بقالي يومين واكمل التاسع الله يسهل علينا

العضوة: 1901452 , 1 year ago

الحمدلله انا البارحة ولدت طمنوني انتو ولدتو او تنتظرون