حاسبة الحمل حاسبة الحمل حاسبة الحمل
  • الرئيسية

المواضيع

  • جميع المواضيع
  • /
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
  • /
  • بنات أنا أول حملي لي عندي ألم أسفل بطني قالت الدكتورة الجنين هابط رجعت عودة بعد 22 يوم. قالت الوضع خطر الجنين نزل أكثر كيف تنصحوني
بنات أنا أول حملي لي عندي ألم أسفل بطني قالت الدكتورة الجنين هابط رجعت عودة بعد 22 يوم. قالت الوضع خطر الجنين نزل أكثر كيف تنصحوني
2232751
2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
0 تعليقات
الي قد ولدوا ونفس الأعراض تحسو بيتم حملي

حاسبة الحمل

أحدث المواضيع

وجع خفيف في الخاصرة

بنات أنا في الشهر الخامس من الحمل وعندما اقلل من الشراب احس بوجع خفيف في الخاصرة إلى جهة الكلى وضلوع...

حوامل مايو

بنات انا داخله الاسبوع السادس وما سويت سونار ولا رحت للدكتوره متى رحتوا انتوا ؟

التصنيفات

  • جميع المواضيع
  • ما قبل الحمل
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
  • مرحلة الولادة
  • مرحلة مابعد الولادة
  • حديثي الولادة

2026 © حاسبة الحمل جميع الحقوق محفوظة