1 year ago
  • مرحلة الولادة
ساعدوني

8 تعليقات

العضوة: 417128 , 1 year ago

اكل التمر المشي القرفصاء أكل الحار شرب مشروبات ساخنة(يانسون أو نعناع أو قرفة أو كمون)

العضوة: 2034223 , 1 year ago

امشي وسوي القرفصاء وكلي تمر اهم شي تحركي و إذا كان عندك درج كويس احسن من المشي

العضوة: 1660548 , 1 year ago

مرحبا .. ماولدتي ؟؟ انتي بالاسبوع كم

العضوة: 1660548 , 1 year ago

الله يسهل عليك يارب سويتي تحريض فالمستشفى؟

العضوة: 2032797 , 1 year ago

أنا 38 و 4ايام وفاتح 2 ولا في نقطة طلق وروحت عملت تحريض مرتين ولا في اي علامات ولادة

العضوة: 2032797 , 1 year ago

جربت كل شي خروع حلتيت قرفة مشي درج اناناس فكس تمارين القرفصاء بخور المرامية شرب المرامية شور ساخن كل شي سويته مافي اي استجابة اتوقع ربي مو كاتب إلا بوقت معين تعبت من التجارب خلاص