1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات انا اليوم دخلت الشهر الخامس ولا احس بحركة او نبض الجنين لسى انا بكريه اول حمل ورحت للدكتوره كل شي سليم متى احس بالنونو🥹

3 تعليقات

العضوة: 1866830 , 1 year ago

انا يوم كنت بكريه حسيت فيه نهايه الخامس

العضوة: 1834681 , 1 year ago

عادي شكلها بنت لان البنت حركتها مو زي الولد

العضوة: 1834681 , 1 year ago

اذا بنت بتتاخر اذا ولد بيتحرك من الرابع البنت نهاية الخامس وحركه م تحسين فيها زي الولد