1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم .. بنات انا اخر دورة ١ مارس .. وانا في الاسبوع ٩ و ٤ ايام .. اعتبر بشهري الثالث .. بأي اسبوع ادخل الشهر الرابع ؟

2 تعليقات

العضوة: 2202046 , 1 month ago

بالاسبوع 14 تدخلي الرابع

العضوة: 1723830 , 1 month ago

@user-509483 الله يثبته ويرزقك شوفته