الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
بنااات بليز جاوبووني
بنااات بليز جاوبووني
509483
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
السلام عليكم .. بنات انا اخر دورة ١ مارس .. وانا في الاسبوع ٩ و ٤ ايام .. اعتبر بشهري الثالث .. بأي اسبوع ادخل الشهر الرابع ؟
2 تعليقات
العضوة: 2202046 ,
1 month ago
بالاسبوع 14 تدخلي الرابع
العضوة: 1723830 ,
1 month ago
@user-509483 الله يثبته ويرزقك شوفته
العضوة: 2202046 , 1 month ago
بالاسبوع 14 تدخلي الرابعالعضوة: 1723830 , 1 month ago
@user-509483 الله يثبته ويرزقك شوفته