1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حكونا حسيتو بحركه او لا و اذا تعرفي الجنين له علاقه بالحركه و ايش الفيتمينات اللي تاخدوها و كبر بطنكم ولا لسى و حسيتو بثقل ولا لسى و الوحام خف ولا لا زي كدا يعني تكلمو ع المرحله اللي انتو فيها ناخذ خبرات من بعض

1 تعليقات

العضوة: 1277812 , 1 year ago

بالنسبة للوحم الحمدلله اختفى عندي بنص الرابع و بطني بين اخر الرابع برضو🤣 و الفيتامينات اخذ حاليا حديد و أوميغا و كالسيوم و احس بالحركة لكن خفيفة جدا اول ما دخلت الخامس