الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بنااات الحمدلله ولدت
بنااات الحمدلله ولدت
1546444
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
4 تعليقات
يابنات ع قبل عندكون انا ولدت ولكن عم يجيني ألم شديد خصيصان لاما بحط بنتي وبرضها عم يجيني ألم شديد بي بطني شو الحال
4 تعليقات
العضوة: 2094302 ,
3 months ago
طبيعي اول كم يوم بقولولهم الخوالف
العضوة: 1955469 ,
3 months ago
طبيعي لبين مايثبت الحمل بيسمو الخوالف انا ذبحوني ببنتي مااحسن اقعد ورضتها ضلو شي ثلاث ايام وخف
العضوة: 1667878 ,
3 months ago
اول شي الحمدلله على سلامتك ومبارك ماجاكي .. ثاني شي جدتي تقول لما تحسون بمغص او الم وقت الرضاعه هذا يكون الرحم يرجع لحجمه وسبحان الله يزيد وقت الرضاعه لان الرضاعه تساعد انه كل شي يرجع مكانه
العضوة: 2109070 ,
3 months ago
تحانيل فةلتارين او ابر فولتارين اصعب شي بالحياه هي بنسبه الي اصعب من الطلق ومن الولاده
العضوة: 2094302 , 3 months ago
طبيعي اول كم يوم بقولولهم الخوالفالعضوة: 1955469 , 3 months ago
طبيعي لبين مايثبت الحمل بيسمو الخوالف انا ذبحوني ببنتي مااحسن اقعد ورضتها ضلو شي ثلاث ايام وخفالعضوة: 1667878 , 3 months ago
اول شي الحمدلله على سلامتك ومبارك ماجاكي .. ثاني شي جدتي تقول لما تحسون بمغص او الم وقت الرضاعه هذا يكون الرحم يرجع لحجمه وسبحان الله يزيد وقت الرضاعه لان الرضاعه تساعد انه كل شي يرجع مكانهالعضوة: 2109070 , 3 months ago
تحانيل فةلتارين او ابر فولتارين اصعب شي بالحياه هي بنسبه الي اصعب من الطلق ومن الولاده