1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
متى يتحرك الجنين ف اي اسبوع ممكن الرد

11 تعليقات

العضوة: 1841826 , 1 year ago

اشلون حسيتي بالحركة ؟

العضوة: 1886400 , 1 year ago

حياتي لو مو غلظان باسبوع 21

العضوة: 1857447 , 1 year ago

اغلب الحوامل يتحرك معهم في الشهر الخامس ،الاسبوع ال19 ،و فيه الي يتحرك من الشهر الرابع.

العضوة: 1772057 , 1 year ago

انا بعد ماخلصت ٢٠ اسبوع حسيتها

العضوة: 1522899 , 1 year ago

والله عن نفسي بس دخلت الشهر الثالث حسيت في الحركه كانت مثل النبض بعدبن سارت مثل رفرفه الفراشه بعدبن سارت مثل لسعه الكهرب حاليا في شهر ااسابع. معاي ولد

العضوة: 1794791 , 1 year ago

غالباً بعد الاسبوع ٢٠

العضوة: 1869660 , 1 year ago

انا حسيت بالحركه ع ٢ ونص بس كانت خفيفه بالشهر الثالث كمان فيه حركه بس خفيفه بس اكثر شيء بالخامس

العضوة: 1812621 , 1 year ago

حسب نشاط الطفل أني تحركت بشهر الخامس وقوت الحركه بشهر السادس

العضوة: 1660186 , 1 year ago

اختي ممكن سؤال بعد اذنك

العضوة: 1888418 , 1 year ago

بعد اسبوع ابدي بل خامس ما حسيت بحركه كلش خايفه هذا اول طفل ليه 🥹

العضوة: 1853595 , 1 year ago

ما عرفت انو حركه او لا انا بالاسبوع ١٥ حسيت قبل اسبوع كذا زي النبض هذا هو البيبي او ايش مو عارفه متي اروح اعرف نوع البيبي