الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بناااات
بناااات
1841826
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
11 تعليقات
متى يتحرك الجنين ف اي اسبوع ممكن الرد
11 تعليقات
العضوة: 1841826 ,
1 year ago
اشلون حسيتي بالحركة ؟
العضوة: 1886400 ,
1 year ago
حياتي لو مو غلظان باسبوع 21
العضوة: 1857447 ,
1 year ago
اغلب الحوامل يتحرك معهم في الشهر الخامس ،الاسبوع ال19 ،و فيه الي يتحرك من الشهر الرابع.
العضوة: 1772057 ,
1 year ago
انا بعد ماخلصت ٢٠ اسبوع حسيتها
العضوة: 1522899 ,
1 year ago
والله عن نفسي بس دخلت الشهر الثالث حسيت في الحركه كانت مثل النبض بعدبن سارت مثل رفرفه الفراشه بعدبن سارت مثل لسعه الكهرب حاليا في شهر ااسابع. معاي ولد
العضوة: 1794791 ,
1 year ago
غالباً بعد الاسبوع ٢٠
العضوة: 1869660 ,
1 year ago
انا حسيت بالحركه ع ٢ ونص بس كانت خفيفه بالشهر الثالث كمان فيه حركه بس خفيفه بس اكثر شيء بالخامس
العضوة: 1812621 ,
1 year ago
حسب نشاط الطفل أني تحركت بشهر الخامس وقوت الحركه بشهر السادس
العضوة: 1660186 ,
1 year ago
اختي ممكن سؤال بعد اذنك
العضوة: 1888418 ,
1 year ago
بعد اسبوع ابدي بل خامس ما حسيت بحركه كلش خايفه هذا اول طفل ليه 🥹
العضوة: 1853595 ,
1 year ago
ما عرفت انو حركه او لا انا بالاسبوع ١٥ حسيت قبل اسبوع كذا زي النبض هذا هو البيبي او ايش مو عارفه متي اروح اعرف نوع البيبي
العضوة: 1841826 , 1 year ago
اشلون حسيتي بالحركة ؟العضوة: 1886400 , 1 year ago
حياتي لو مو غلظان باسبوع 21العضوة: 1857447 , 1 year ago
اغلب الحوامل يتحرك معهم في الشهر الخامس ،الاسبوع ال19 ،و فيه الي يتحرك من الشهر الرابع.العضوة: 1772057 , 1 year ago
انا بعد ماخلصت ٢٠ اسبوع حسيتهاالعضوة: 1522899 , 1 year ago
والله عن نفسي بس دخلت الشهر الثالث حسيت في الحركه كانت مثل النبض بعدبن سارت مثل رفرفه الفراشه بعدبن سارت مثل لسعه الكهرب حاليا في شهر ااسابع. معاي ولدالعضوة: 1794791 , 1 year ago
غالباً بعد الاسبوع ٢٠العضوة: 1869660 , 1 year ago
انا حسيت بالحركه ع ٢ ونص بس كانت خفيفه بالشهر الثالث كمان فيه حركه بس خفيفه بس اكثر شيء بالخامسالعضوة: 1812621 , 1 year ago
حسب نشاط الطفل أني تحركت بشهر الخامس وقوت الحركه بشهر السادسالعضوة: 1660186 , 1 year ago
اختي ممكن سؤال بعد اذنكالعضوة: 1888418 , 1 year ago
بعد اسبوع ابدي بل خامس ما حسيت بحركه كلش خايفه هذا اول طفل ليه 🥹العضوة: 1853595 , 1 year ago
ما عرفت انو حركه او لا انا بالاسبوع ١٥ حسيت قبل اسبوع كذا زي النبض هذا هو البيبي او ايش مو عارفه متي اروح اعرف نوع البيبي