انا مثلج من بدايه الرابع تقريبا
والحين على المثبتات حبوب وتحاميل وابرتين بالاسبوع
الدم مو دايم مره بالاسبوع تقريبا
واهم شي الراحه مو قام اتحرك وايد
يقولون مع الراحة يلتئم الدم ويتجلط ويوقف
الله يتمم لنا على خير
كان عندي انفصال جزئي بالمشيمة وكان ينزل مني دم كثير وكتل اكثر من ٤ مرات وكمل حملي للنهاية وبنتي الآن عمرها ٤ سنوات توكلي على الله وارتاحي واستودعي حمل ربي يتمم لك على خير
العضوة: 1833550 , 1 year ago
شو اعراضكالعضوة: 1873868 , 1 year ago
نزول نقاط دم بس خفيف واخذت حبوب تثبيت بس لسه بادئة فيها واشعر بنغزاتالعضوة: 1839055 , 1 year ago
انا مثلج من بدايه الرابع تقريبا والحين على المثبتات حبوب وتحاميل وابرتين بالاسبوع الدم مو دايم مره بالاسبوع تقريبا واهم شي الراحه مو قام اتحرك وايد يقولون مع الراحة يلتئم الدم ويتجلط ويوقف الله يتمم لنا على خيرالعضوة: 1365118 , 1 year ago
استمري على المثبت ولا تسوين اي شغل وريحي نفسك تماما والله يتمم لك على خير امي كانت كذا والحمد الله ولدت اخويه بسلامهالعضوة: 750138 , 1 year ago
كان عندي انفصال جزئي بالمشيمة وكان ينزل مني دم كثير وكتل اكثر من ٤ مرات وكمل حملي للنهاية وبنتي الآن عمرها ٤ سنوات توكلي على الله وارتاحي واستودعي حمل ربي يتمم لك على خيرالعضوة: 1833821 , 1 year ago
انا مثلك وكمان عندي تقدم ب المشيمه وخايفهالعضوة: 1873868 , 1 year ago
الله يتمم لنا على خير بإذن الله وشكرا لكى اختى ❤العضوة: 1873868 , 1 year ago
الله يطمنك زى ماطمنتينى ربنا يباركلك فيها يارب ❤العضوة: 1873868 , 1 year ago
ان شاء الله ربنا يتمم حملنا على خير ياااااارب لا تقلقى ان الله معنا ❤العضوة: 1873868 , 1 year ago
حمدلله على سلامتها وشكرا لكى اختى طمنتينى ❤