1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هل فى حامل الدكتور اخبرها ان فى انفصال فى المشيمة وهى فى الشهر الرابع وحملها كمل على خيير؟؟؟!!؟!!؟

10 تعليقات

العضوة: 1873868 , 1 year ago

نزول نقاط دم بس خفيف واخذت حبوب تثبيت بس لسه بادئة فيها واشعر بنغزات

العضوة: 1839055 , 1 year ago

انا مثلج من بدايه الرابع تقريبا والحين على المثبتات حبوب وتحاميل وابرتين بالاسبوع الدم مو دايم مره بالاسبوع تقريبا واهم شي الراحه مو قام اتحرك وايد يقولون مع الراحة يلتئم الدم ويتجلط ويوقف الله يتمم لنا على خير

العضوة: 1365118 , 1 year ago

استمري على المثبت ولا تسوين اي شغل وريحي نفسك تماما والله يتمم لك على خير امي كانت كذا والحمد الله ولدت اخويه بسلامه

العضوة: 750138 , 1 year ago

كان عندي انفصال جزئي بالمشيمة وكان ينزل مني دم كثير وكتل اكثر من ٤ مرات وكمل حملي للنهاية وبنتي الآن عمرها ٤ سنوات توكلي على الله وارتاحي واستودعي حمل ربي يتمم لك على خير

العضوة: 1833821 , 1 year ago

انا مثلك وكمان عندي تقدم ب المشيمه وخايفه

العضوة: 1873868 , 1 year ago

الله يتمم لنا على خير بإذن الله وشكرا لكى اختى ❤

العضوة: 1873868 , 1 year ago

الله يطمنك زى ماطمنتينى ربنا يباركلك فيها يارب ❤

العضوة: 1873868 , 1 year ago

ان شاء الله ربنا يتمم حملنا على خير ياااااارب لا تقلقى ان الله معنا ❤

العضوة: 1873868 , 1 year ago

حمدلله على سلامتها وشكرا لكى اختى طمنتينى ❤