الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بناااات الشهور الولى
بناااات الشهور الولى
1283763
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
اول شهرين ! كنت احس :( بالحر مرررررا واول مايتقفل المكيف كنت احس اني حرانه جدا لكن اول مادخلت الشهر الثالث خف الوحام مرااا بس صرت مراااا احس بالبرد ؟ غريب حتى اذا رجلي لابسه شراب تكون متجمده :( ؟؟ ليش ؟
2 تعليقات
العضوة: 1701106 ,
1 year ago
مثلك انا
العضوة: 1283763 ,
1 year ago
طيب هيك بس مافي سبب
العضوة: 1701106 , 1 year ago
مثلك اناالعضوة: 1283763 , 1 year ago
طيب هيك بس مافي سبب