1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اول شهرين ! كنت احس :( بالحر مرررررا واول مايتقفل المكيف كنت احس اني حرانه جدا لكن اول مادخلت الشهر الثالث خف الوحام مرااا بس صرت مراااا احس بالبرد ؟ غريب حتى اذا رجلي لابسه شراب تكون متجمده :( ؟؟ ليش ؟

2 تعليقات

العضوة: 1283763 , 1 year ago

طيب هيك بس مافي سبب