5 days ago
  • ما قبل الحمل
بنات اعاني من امساك اكرمكم الله انا بداية الشهر الثالث

8 تعليقات

العضوة: 2293881 , 5 days ago

اشربي ربع فنجان زيت زيتون علاج وربي ربع ساعه وبترتاحي ان شاءالله

العضوة: 2315675 , 4 days ago

عادي مع الحمل

العضوة: 2293881 , 3 days ago

اي عادي اصلا زيت الزيتون مفيد وحلو انك تاكلينه كل صبح بعد مع لبنه او زعتر بس طبعا بعتدال يعطي جسمك دهون صحيه لكن وقت الامساك مثل ماقلت لك ربع فنجان بيعالجه لك

العضوة: 2327155 , 3 days ago

كثري مي و بيقولو بذور الشيا مفيدة حطي ملعقة منها مع علبة زبادي و افطري فيها و حلوه للعشا مفيدة جدا للانساك

العضوة: 2168405 , 3 days ago

اعصري برتقال واشربي عريق مفيد بساعدك تتخلصي من الامساك

العضوة: 2226819 , 3 days ago

@user-2315675 اكلي برتقال افضل من العصير.. حاسبي من الامساك عشان ما يصير لج بواسير

العضوة: 1933861 , 3 days ago

شربي مي دافئه اول ماتفيقي انا كنت متلك وهي زبطت معب