1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ، بعد ولادتي الاولى حملت بعد 4 شهور ولاحظت بطني فيه نفس الكتله تتحرك مره فوق السره مره تحت السره واذا شديت بطني تصير بشكل عمودي واذا نمت على جنبي اليمين يروح بطني كله بجهه والجهه الثانيه تنمسح بطني من فوق منفوخ ومزعجني هذا الوضع بليبببببز الي صار معاها هذا الشي او تعرف وشهو تبلغني لاني خايفه ومرعوبه بليييز لاحد يسحب

3 تعليقات

العضوة: 1537898 , 1 year ago

ماعندي علم والله تكون غدة دهنية او فتق تحت الجلد شوفي غوغل

العضوة: 1888944 , 1 year ago

انا صار لي نفسك هذا وش اختي وكيف علاجه طمنيني انصدمت يوم مسكتها

العضوة: 1913791 , 1 year ago

اتوقع فتاق هو يجي كذا اذا يألمك روحي المستشفى يشيلونه لك