السلام عليكم ، بعد ولادتي الاولى حملت بعد 4 شهور ولاحظت بطني فيه نفس الكتله تتحرك مره فوق السره مره تحت السره واذا شديت بطني تصير بشكل عمودي واذا نمت على جنبي اليمين يروح بطني كله بجهه والجهه الثانيه تنمسح بطني من فوق منفوخ ومزعجني هذا الوضع بليبببببز الي صار معاها هذا الشي او تعرف وشهو تبلغني لاني خايفه ومرعوبه بليييز لاحد يسحب
العضوة: 1537898 , 1 year ago
ماعندي علم والله تكون غدة دهنية او فتق تحت الجلد شوفي غوغلالعضوة: 1888944 , 1 year ago
انا صار لي نفسك هذا وش اختي وكيف علاجه طمنيني انصدمت يوم مسكتهاالعضوة: 1913791 , 1 year ago
اتوقع فتاق هو يجي كذا اذا يألمك روحي المستشفى يشيلونه لك