الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بليززززز لاحد يطنش
بليززززز لاحد يطنش
1877764
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
10 تعليقات
احد يعرف سعر تحليل NIPT لكشف نوع الجنين وهل احد قد سواه??
10 تعليقات
العضوة: 1882246 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1882246 ,
1 year ago
انا عمري سويتو ماعندي فكره ،إن شاء الله حد يفيدك
العضوة: 1877764 ,
1 year ago
يسعدك ربي
العضوة: 1882246 ,
1 year ago
حتا انا باغا ندير هاد التحليله هلكني الفضول وعاد عندي شهرين
العضوة: 1260927 ,
1 year ago
اذا انت في الاردن بيكلف التحليل الدم 30 دينار
العضوة: 1877764 ,
1 year ago
لا في السعودية
العضوة: 1684261 ,
1 year ago
انا سويته. ف دلتا ب الف و ٢٠٠ تقريبا ا ١٠ ايام النتجيه والله ناسيه بس حمد الله كل شي صح نفس التحليل
العضوة: 1761228 ,
1 year ago
في السعوديه تقريبا ١٠٠٠ريال
العضوة: 1877764 ,
1 year ago
مكلف صراحه نخليها لرب العالمين الله يسهل علي وعليكن
العضوة: 1690343 ,
1 year ago
1600 في مختبر البرج المستشفايات الخاصه حدود 1300 للاسف سعره جدا غالي ☹️💔
العضوة: 1882246 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1882246 , 1 year ago
انا عمري سويتو ماعندي فكره ،إن شاء الله حد يفيدكالعضوة: 1877764 , 1 year ago
يسعدك ربيالعضوة: 1882246 , 1 year ago
حتا انا باغا ندير هاد التحليله هلكني الفضول وعاد عندي شهرينالعضوة: 1260927 , 1 year ago
اذا انت في الاردن بيكلف التحليل الدم 30 دينارالعضوة: 1877764 , 1 year ago
لا في السعوديةالعضوة: 1684261 , 1 year ago
انا سويته. ف دلتا ب الف و ٢٠٠ تقريبا ا ١٠ ايام النتجيه والله ناسيه بس حمد الله كل شي صح نفس التحليلالعضوة: 1761228 , 1 year ago
في السعوديه تقريبا ١٠٠٠ريالالعضوة: 1877764 , 1 year ago
مكلف صراحه نخليها لرب العالمين الله يسهل علي وعليكنالعضوة: 1690343 , 1 year ago
1600 في مختبر البرج المستشفايات الخاصه حدود 1300 للاسف سعره جدا غالي ☹️💔