ولدت قيصري من اسبوعين للان بعاني بوجع فظيع ولما اقضي حاجتي وجع مش طبيعي بالمنطقه تحت وبطني ومكان العمليه وبقطع نفسي من كتر الوجع ساويت فحص التهابات وزراعة بول ما في شي ورحت عالمستشفى ما فادوني والوجع لا يحتمل مين صار معها هيك ؟
انا والدة قيصرية من شهر
وكنت متلك اموت من الوجع بطني وعند اقضي حاجتي
انتي ضلي امشي كتير
المشي كتير بفيد
اجباري هالوجع لبين الامعاء ترجع تشتغل .هلق الامعاء من التخدير صار معها نوع من الخمول
انتي ضلي امشي وتحركي لا تضلي متسطحة او بس جالسة وضلي شربي مي
العضوة: 1709147 , 4 days ago
؟العضوة: 1398105 , 4 days ago
لوومعك امساك جربي تكثري شوربه وخضر مسلوقه وابعدي عن الخبز والنشويات لبين ما يتحسن الجرح. الله يشفيكي يارب حركه سريعه لا تتحركي وانتبهي لنفسك. اذا في فتق بالجرح فينك تعملي سونار تتاكديالعضوة: 1709147 , 4 days ago
@user-1398105 لا ما في امساك وعملولي سونار مت في شي ما اعطوني كلمه مفيده ما فهمت منهم شيالعضوة: 1207960 , 4 days ago
انا والدة قيصرية من شهر وكنت متلك اموت من الوجع بطني وعند اقضي حاجتي انتي ضلي امشي كتير المشي كتير بفيد اجباري هالوجع لبين الامعاء ترجع تشتغل .هلق الامعاء من التخدير صار معها نوع من الخمول انتي ضلي امشي وتحركي لا تضلي متسطحة او بس جالسة وضلي شربي ميالعضوة: 1709147 , 4 days ago
@user-1207960 الحمد لله طمنتيني انو وضع طبيعي لانو هي تالت عمليه الي بس اول مره بصير هيك وبضل اكل شوربة وبشرب سوائل كتير ومي انشالله بتتحسن اموريالعضوة: 2211595 , 3 days ago
انتبهي لنفسك لا تشلين اي شي ثقيل أبدا وامشي. خفيف ممكن تكونين بحاجة راحة فقط لان كل شي سليمالعضوة: 2125755 , 3 days ago
امشي كتير وخدي مسكن سيتامولالعضوة: 2200807 , 3 days ago
يمكن يكون غازات، ابتعدي عن بقوليات مثل عدس وغيرهالعضوة: 2199403 , 3 days ago
تدري وش علاج القيصري ؟ المشــــــــي وبس 🙂 الله يهون عليك ،