فيه بعض الاجهاضات تصير رحمه من ربي ومو كل اجهاض معناته اللي بعده ماراح يتم انا اجهضت قبل بنتي وحملت فيها على طول وتم حملي الحمدلله لاخر يوم بالتاسع وحملت بعدها وسبحان الله ماتم اجهضت ع اخر الرابع وقالو لازم ربط ووو وحالياً حامل ولا ربطت توكلت على ربي واخذ بس دوفاستون وحالياً لي السادس تذكري دااايماً من له عمر في الحياه لو هي ساعه بيعيشها وكل شي بيد الله وحده❤️
حبيبتي لا تخافين انا اجهضت قبل بنتي و الحمدلله حملت فيها بسرعه صدقيني الله كاتب لج الاحسن و الافضل ماتدرين اذا كمل الحمل شنو بيصير دايما تفائلي حبيبتي قولي الحمدلله ان الله خاشلج شي وايد افضل
العضوة: 380060 , 2 months ago
@user-2184643 انا نفس دورتك ومنتظمه متى المفروض تنزلك الدوره اي تاريخ ؟العضوة: 2184643 , 2 months ago
يوم 15 ابريل دورتي قصيرة كل 26 يومالعضوة: 2137984 , 2 months ago
فيه بعض الاجهاضات تصير رحمه من ربي ومو كل اجهاض معناته اللي بعده ماراح يتم انا اجهضت قبل بنتي وحملت فيها على طول وتم حملي الحمدلله لاخر يوم بالتاسع وحملت بعدها وسبحان الله ماتم اجهضت ع اخر الرابع وقالو لازم ربط ووو وحالياً حامل ولا ربطت توكلت على ربي واخذ بس دوفاستون وحالياً لي السادس تذكري دااايماً من له عمر في الحياه لو هي ساعه بيعيشها وكل شي بيد الله وحده❤️العضوة: 2086946 , 2 months ago
حبيبتي لا تخافين انا اجهضت قبل بنتي و الحمدلله حملت فيها بسرعه صدقيني الله كاتب لج الاحسن و الافضل ماتدرين اذا كمل الحمل شنو بيصير دايما تفائلي حبيبتي قولي الحمدلله ان الله خاشلج شي وايد افضل