الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بطني كبيرة وأنا في بداية الضهر الرابع
بطني كبيرة وأنا في بداية الضهر الرابع
1884363
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
11 تعليقات
بنات من عانت من بطن منتفخة؟ أنا في بداية الشهر الرابع وبطني كبيرة كأني في الشهر السادس الكل يقول مستحيل بطن هيك في الشهر الرابع طمنوني من فظلكم
11 تعليقات
العضوة: 1884363 ,
1 year ago
استنى جوابكم بنات
العضوة: 1882089 ,
1 year ago
اي عادي انا هيك كأني بشهر السابع
العضوة: 1493058 ,
1 year ago
اذا تاخدي تحاميل التثبيت ممكن منهم
العضوة: 414914 ,
1 year ago
لا عادي انا ف اول حمل ليا كنت في الشهر السادس تشوفيني تقولي في الشهر التاسع بتبقي نسبه المايه حولين البيبي كتيره
العضوة: 1776762 ,
1 year ago
احتمال الميه زياده
العضوة: 1884363 ,
1 year ago
والله مش عارفة كنت عند الدكتور قالت المي طبيعية شكرا بنات طمنتوني
العضوة: 1782758 ,
1 year ago
وانا هيك كنت متلك بطني دغري كبرت وبينت اني اكتر من شهري اول 5شهور بس بعدين رجعت صغرت وصارت طبيعية لحالا هلق خلصت شهري وبطني صغيرة لاتهكلي هم
العضوة: 1740867 ,
1 year ago
عادي حبيبتي ماتخافي صارلي مثلك الدكتورة حكت انو مياه الجنين كتيرة
العضوة: 1884363 ,
1 year ago
شكرا حبيبتي طمنتوني
العضوة: 1884363 ,
1 year ago
والله كنت خايفة ههههه بس الحمد لله طمنتوني
العضوة: 1892909 ,
1 year ago
نفس الكلام يقولولي بطنك كبيرة مستحيل تكوني في أخر الثالث حتى شككوني انو عندي توام ههه بس رحت على الدكتورة قالت عادي وكل شى تمام وحجم بطني عادي بنسبة للمرأة ولدت من قبل الله اتمم حملنا على خير ويحمينا من كل عينك ما تخاف الله
العضوة: 1884363 , 1 year ago
استنى جوابكم بناتالعضوة: 1882089 , 1 year ago
اي عادي انا هيك كأني بشهر السابعالعضوة: 1493058 , 1 year ago
اذا تاخدي تحاميل التثبيت ممكن منهمالعضوة: 414914 , 1 year ago
لا عادي انا ف اول حمل ليا كنت في الشهر السادس تشوفيني تقولي في الشهر التاسع بتبقي نسبه المايه حولين البيبي كتيرهالعضوة: 1776762 , 1 year ago
احتمال الميه زيادهالعضوة: 1884363 , 1 year ago
والله مش عارفة كنت عند الدكتور قالت المي طبيعية شكرا بنات طمنتونيالعضوة: 1782758 , 1 year ago
وانا هيك كنت متلك بطني دغري كبرت وبينت اني اكتر من شهري اول 5شهور بس بعدين رجعت صغرت وصارت طبيعية لحالا هلق خلصت شهري وبطني صغيرة لاتهكلي همالعضوة: 1740867 , 1 year ago
عادي حبيبتي ماتخافي صارلي مثلك الدكتورة حكت انو مياه الجنين كتيرةالعضوة: 1884363 , 1 year ago
شكرا حبيبتي طمنتونيالعضوة: 1884363 , 1 year ago
والله كنت خايفة ههههه بس الحمد لله طمنتونيالعضوة: 1892909 , 1 year ago
نفس الكلام يقولولي بطنك كبيرة مستحيل تكوني في أخر الثالث حتى شككوني انو عندي توام ههه بس رحت على الدكتورة قالت عادي وكل شى تمام وحجم بطني عادي بنسبة للمرأة ولدت من قبل الله اتمم حملنا على خير ويحمينا من كل عينك ما تخاف الله