1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات من عانت من بطن منتفخة؟ أنا في بداية الشهر الرابع وبطني كبيرة كأني في الشهر السادس الكل يقول مستحيل بطن هيك في الشهر الرابع طمنوني من فظلكم

11 تعليقات

العضوة: 1884363 , 1 year ago

استنى جوابكم بنات

العضوة: 1882089 , 1 year ago

اي عادي انا هيك كأني بشهر السابع

العضوة: 1493058 , 1 year ago

اذا تاخدي تحاميل التثبيت ممكن منهم

العضوة: 414914 , 1 year ago

لا عادي انا ف اول حمل ليا كنت في الشهر السادس تشوفيني تقولي في الشهر التاسع بتبقي نسبه المايه حولين البيبي كتيره

العضوة: 1776762 , 1 year ago

احتمال الميه زياده

العضوة: 1884363 , 1 year ago

والله مش عارفة كنت عند الدكتور قالت المي طبيعية شكرا بنات طمنتوني

العضوة: 1782758 , 1 year ago

وانا هيك كنت متلك بطني دغري كبرت وبينت اني اكتر من شهري اول 5شهور بس بعدين رجعت صغرت وصارت طبيعية لحالا هلق خلصت شهري وبطني صغيرة لاتهكلي هم

العضوة: 1740867 , 1 year ago

عادي حبيبتي ماتخافي صارلي مثلك الدكتورة حكت انو مياه الجنين كتيرة

العضوة: 1884363 , 1 year ago

شكرا حبيبتي طمنتوني

العضوة: 1884363 , 1 year ago

والله كنت خايفة ههههه بس الحمد لله طمنتوني

العضوة: 1892909 , 1 year ago

نفس الكلام يقولولي بطنك كبيرة مستحيل تكوني في أخر الثالث حتى شككوني انو عندي توام ههه بس رحت على الدكتورة قالت عادي وكل شى تمام وحجم بطني عادي بنسبة للمرأة ولدت من قبل الله اتمم حملنا على خير ويحمينا من كل عينك ما تخاف الله