الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
بس طمنوني الله يسعدكم
بس طمنوني الله يسعدكم
1817372
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
بنات انا بالشهر الخامس والافرازات م توقف عندي كل نص ساعه يمكن ، احس برطوبه لما امسح بمنديل يكون شي خفيف كانه شفاف او لبني خفيف .. بس مدري هل طبيعي او اروح لدكتوره ، لان بعيده عني قلت بسألكم بالله في احد مثلي او لا ، عشان اتطمن
1 تعليقات
العضوة: 1834659 ,
1 year ago
روحي تطمني افضل...بجوز بدك مثبت راحة تامة
العضوة: 1834659 , 1 year ago
روحي تطمني افضل...بجوز بدك مثبت راحة تامة