1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بالشهر الخامس والافرازات م توقف عندي كل نص ساعه يمكن ، احس برطوبه لما امسح بمنديل يكون شي خفيف كانه شفاف او لبني خفيف .. بس مدري هل طبيعي او اروح لدكتوره ، لان بعيده عني قلت بسألكم بالله في احد مثلي او لا ، عشان اتطمن

1 تعليقات

العضوة: 1834659 , 1 year ago

روحي تطمني افضل...بجوز بدك مثبت راحة تامة