1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بشهر السادس النونو ما احس في حركته

2 تعليقات

العضوة: 1814851 , 1 year ago

وانا متلك بدي يومين وادخل السادس ومااحس ب حركه اليوم رح روح صور ملون وأشوف الوضع كامل الله يطمنك

العضوة: 1690343 , 1 year ago

خذي لك ايسكريم وبعده تسدحي وشوفي