الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بتصومو !؟
بتصومو !؟
2231623
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
4 تعليقات
مثلي وانا اول سبوع من شهر 7
4 تعليقات
العضوة: 2190765 ,
3 months ago
ايه صايمين الحمد لله مدام مافيه مشاكل مافيه ضرر باذن الله اؤمن لو ان الصيام فيه ضرر على الجنين كان معنه الله عنا لكن الله مايشرع شي فيه مضره لنا
العضوة: 1381750 ,
3 months ago
انا صايمة وهذا اسبوعي الثاني من الشهر السابع
العضوة: 2128717 ,
3 months ago
لس حطيت موضوع عن الصيام انا صمت الحمدلله بس اليوم فطرت جاني دوخة واستفراغ وشوية تقلصات ماقدرت كمل حتى دكتورتي قالت لي لا تكملين صيام
العضوة: 2143798 ,
3 months ago
أنا في سابع مواصله صيام فعلا ساعات عطش وتعب بس لي الاجر باذن الله
العضوة: 2190765 , 3 months ago
ايه صايمين الحمد لله مدام مافيه مشاكل مافيه ضرر باذن الله اؤمن لو ان الصيام فيه ضرر على الجنين كان معنه الله عنا لكن الله مايشرع شي فيه مضره لناالعضوة: 1381750 , 3 months ago
انا صايمة وهذا اسبوعي الثاني من الشهر السابعالعضوة: 2128717 , 3 months ago
لس حطيت موضوع عن الصيام انا صمت الحمدلله بس اليوم فطرت جاني دوخة واستفراغ وشوية تقلصات ماقدرت كمل حتى دكتورتي قالت لي لا تكملين صيامالعضوة: 2143798 , 3 months ago
أنا في سابع مواصله صيام فعلا ساعات عطش وتعب بس لي الاجر باذن الله