1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل فالاسبوع 26 تعبت شوي فشغل البيت لم رحت على الحمام الله يكرمكن لقيت شوي افرازات دم والجنين بيضرت تحت اليوم مافي دكتور فاتح طمنوني شنو يكون هل في خطر؟

10 تعليقات

العضوة: 1763603 , 1 year ago

@user-1802270 لازم تريحين نفسج وضلي نايمه بدون حركه يمكن مشيمه متحركه بسبب شغل حاولب ترتاحين اليوم وباجر روحي ع دكتوره اذا عندج مثبت حمل اخذي يارب يطمن بالج ويتمم حملج

العضوة: 1802270 , 1 year ago

جزاكي الله خيرا على إجابة حكيت مع دكتور وصفلي دواء لكن ماوصفلي مثبت والجنين بيضرب تحت ضربات قوية

العضوة: 1784798 , 1 year ago

لازم مثبت لازم ابر او تحاميل مادام نزل دم بدون تقلصات او الم اذا المشيمه هبطت ولازمك من الان وصاعد راحه تامه وممنوع الجماع انا حصلي نفسك

العضوة: 1821916 , 1 year ago

حامل في شهر سادس وجنين يتحرك كتير وضربات لتحت شي طبيعي

العضوة: 1032487 , 1 year ago

نامي ورفعي اجريكي لازم ترتاحي ما تخافي شغل ما بيهرب