انا حامل فالاسبوع 26 تعبت شوي فشغل البيت لم رحت على الحمام الله يكرمكن لقيت شوي افرازات دم والجنين بيضرت تحت اليوم مافي دكتور فاتح طمنوني شنو يكون هل في خطر؟
@user-1802270
لازم تريحين نفسج وضلي نايمه بدون حركه يمكن مشيمه متحركه بسبب شغل
حاولب ترتاحين اليوم وباجر روحي ع دكتوره
اذا عندج مثبت حمل اخذي يارب يطمن بالج ويتمم حملج
العضوة: 1802270 , 1 year ago
؟؟؟العضوة: 1802270 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1802270 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1763603 , 1 year ago
@user-1802270 لازم تريحين نفسج وضلي نايمه بدون حركه يمكن مشيمه متحركه بسبب شغل حاولب ترتاحين اليوم وباجر روحي ع دكتوره اذا عندج مثبت حمل اخذي يارب يطمن بالج ويتمم حملجالعضوة: 1802270 , 1 year ago
جزاكي الله خيرا على إجابة حكيت مع دكتور وصفلي دواء لكن ماوصفلي مثبت والجنين بيضرب تحت ضربات قويةالعضوة: 1802270 , 1 year ago
Upالعضوة: 1802270 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1784798 , 1 year ago
لازم مثبت لازم ابر او تحاميل مادام نزل دم بدون تقلصات او الم اذا المشيمه هبطت ولازمك من الان وصاعد راحه تامه وممنوع الجماع انا حصلي نفسكالعضوة: 1821916 , 1 year ago
حامل في شهر سادس وجنين يتحرك كتير وضربات لتحت شي طبيعيالعضوة: 1032487 , 1 year ago
نامي ورفعي اجريكي لازم ترتاحي ما تخافي شغل ما بيهرب