ي بنات دكتوره عطتني جرعه الصباح عشان ابره الرئه لانو لا سمح الله اولد قيصري لاني ولدت ب طفلتي الأول قبل ١١ شهر قيصري
والان انا حامل نهايه الشهر الثامن باقي ٥ ايام وادخل الشهر التاسع
وفيني الم ف خافت لو يصير ولاده مبكر عطتني جرعه الابره الصباح وقالت لي ارجع تعطيني الجرعه الثانيه ابره ثانيه
وانا مايمديني هل خطر إذ ما أخذت الجرعة الثانية بالله طمنوني
العضوة: 2202046 , 2 months ago
ضروري تاخذي الثانيهالعضوة: 2255228 , 2 months ago
مافي خطر بإذن الله