2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات بسالكم اني حامل وكل ما سويت سونار تقول مسكره الرجول اول سونار قالت لي احتمال ولد يلي هو ١٢ اسبوع بعدين سويت ١٨ قالت مسكر ما يبين بعدين سويت ٢١ اسبوع قالت لي بنت بعد من ٢١ لين الحين اني بالتاسع كل مره تقول ما يبين اخر سونار سويته ٣٧.٣ تقول ما يبين شي حد زيي محتاره شنو اسوي بالتجهيزات بنت ولا ولد

4 تعليقات

العضوة: 1987431 , 2 months ago

لما تروحي على الدكتوره قبل ربع ساعه لازم تشربي فنجان قهوه وتاكلي حبه شوكولا مشان يعطي نشاط للجنين وضل صاحي ويتحرك مع الدكتوره وهيك راح تشوفي جلسه الله يقومك بالسلامه حبيبتي انتي والجنين

العضوة: 2137339 , 2 months ago

اشتري كل شي ابيض على الأقل تجهيزات الولادة حتى تتأكدين ثم تشترين بعد الولادة كل الحاجات لي انتي تحبينها لا داعي للقلق المهم سلامتك و سلامة البيبي الله يقومك بالسلامة

العضوة: 1363283 , 2 months ago

الابيض والسكري منترين بكثرة في ملابس المواليد فجيبي الالوان المحايده بس كم طقم وبعد الولادة كملي .. انا كذا امي وهي حامل في اخويا قالوا مو باين بعدين قالوا بنت وحهزت وردي وطلع ولد ولبس الوردي عادي يعني شنسوي :)

العضوة: 2126685 , 2 months ago

وش دعوى للشهر التاسع وماعرفتي ؟؟؟!!! كان غيرتي الدكتورة او المستشفى