2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بس الدورة انتهت مني اليوم نزل خيط ابيض وماني عارفه متى استعمل موانع الحمل🥹 ولازم اكمل النفاس عشان يصير جماع؟ ولاخلاص دام انتهت الدوره عادي؟

3 تعليقات

العضوة: 859938 , 2 years ago

مو دوره نفاس قصدك الدوره باقي ماجتك

العضوة: 1649162 , 2 years ago

اي الدورة ماجات ولكن دم النفاس خلصت منه اليوم طهرت متى اقدر استعمل المانع

العضوة: 1673606 , 2 years ago

نفس السؤال انا باقي مااجاء الطهر بس فية ااافرازات للحين بس الحين اااقرب للشفافه وباقي ااسبوع واخلص الاربعين والدكتورة كتتبتت لي حبوب وقالت بعد ٢٣ يوم ولا اكلتها