الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
باقي ٥ ايام واخلص نفاس
باقي ٥ ايام واخلص نفاس
1649162
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
3 تعليقات
بس الدورة انتهت مني اليوم نزل خيط ابيض وماني عارفه متى استعمل موانع الحمل🥹 ولازم اكمل النفاس عشان يصير جماع؟ ولاخلاص دام انتهت الدوره عادي؟
3 تعليقات
العضوة: 859938 ,
2 years ago
مو دوره نفاس قصدك الدوره باقي ماجتك
العضوة: 1649162 ,
2 years ago
اي الدورة ماجات ولكن دم النفاس خلصت منه اليوم طهرت متى اقدر استعمل المانع
العضوة: 1673606 ,
2 years ago
نفس السؤال انا باقي مااجاء الطهر بس فية ااافرازات للحين بس الحين اااقرب للشفافه وباقي ااسبوع واخلص الاربعين والدكتورة كتتبتت لي حبوب وقالت بعد ٢٣ يوم ولا اكلتها
العضوة: 859938 , 2 years ago
مو دوره نفاس قصدك الدوره باقي ماجتكالعضوة: 1649162 , 2 years ago
اي الدورة ماجات ولكن دم النفاس خلصت منه اليوم طهرت متى اقدر استعمل المانعالعضوة: 1673606 , 2 years ago
نفس السؤال انا باقي مااجاء الطهر بس فية ااافرازات للحين بس الحين اااقرب للشفافه وباقي ااسبوع واخلص الاربعين والدكتورة كتتبتت لي حبوب وقالت بعد ٢٣ يوم ولا اكلتها