الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
اي استفسار او سوال تفضلوا
اي استفسار او سوال تفضلوا
1884167
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
21 تعليقات
متواجدة على مدار الساعه اهلاً وسهلا بكم
21 تعليقات
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
متى تحس الحامل بأول حركة للجنين
العضوة: 1859540 ,
1 year ago
بدي جواب ادا مهدي ء الم الضرس بيجوز باخدو بالشهور الاولي او مو منيح
العضوة: 1884167 ,
1 year ago
@user-1851566 عادة تبدّا الحركة من الأسبوع 16 إلى الأسبوع 22 في هذة المرحلة تبدّا تحس الحركة
العضوة: 1859540 ,
1 year ago
معي الم قوي مو متحملاتو ابدا وانا بالشهر الثالث
العضوة: 1884167 ,
1 year ago
@user-1859540 في الشهور الأولى لا ننصح باستخدام المسكنات خذي قرنفل بيسكن الألم الضرس جزئيا
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
هل ممكن اشرب يانسون و انا حامل
العضوة: 1884167 ,
1 year ago
@user-1851566 اي نعم عادي اليانسون للحامل ما بيضر
العضوة: 1855216 ,
1 year ago
@user-1884167 هل في امل انه التقلصات تخف انا بالرابع ومطلوب انه طول الوقت اكون ممدده
العضوة: 1855216 ,
1 year ago
@user-1855216 تقلصات زياده وتضخم بالمشيمه
العضوة: 1884167 ,
1 year ago
@user-1855216 التزمي بالراحة وابعدي عن الجهد الجسدي والنفسي وان شاء الله تخف
العضوة: 1859540 ,
1 year ago
متي يهدي الانتفاخ انا بالاسبوع 11 و4 ايام وخايفة ظل هيك حتي الشهر التاسع مع انو حملت مرتين وجبت ولدين قبل ومكان عندي هالانتفاخ
العضوة: 1855216 ,
1 year ago
@user-1884167 ان شاء الله يارب
العضوة: 1845833 ,
1 year ago
الي تعرف في السونار شنو مبين معاكم ولد ولا بنت
العضوة: 1859540 ,
1 year ago
اختي انا كتير خايفة ممكن اعرف شو بيصير لقدر الله علي اني عملت مهدي ء اسنان
العضوة: 1811000 ,
1 year ago
انا خلصت الاسبوع الاربعين وهذا سادس حمل هل الدكتوره تعطيني فرصه أو لا
1
2
العضوة: 1851566 , 1 year ago
متى تحس الحامل بأول حركة للجنينالعضوة: 1859540 , 1 year ago
بدي جواب ادا مهدي ء الم الضرس بيجوز باخدو بالشهور الاولي او مو منيحالعضوة: 1884167 , 1 year ago
@user-1851566 عادة تبدّا الحركة من الأسبوع 16 إلى الأسبوع 22 في هذة المرحلة تبدّا تحس الحركةالعضوة: 1859540 , 1 year ago
معي الم قوي مو متحملاتو ابدا وانا بالشهر الثالثالعضوة: 1884167 , 1 year ago
@user-1859540 في الشهور الأولى لا ننصح باستخدام المسكنات خذي قرنفل بيسكن الألم الضرس جزئياالعضوة: 1851566 , 1 year ago
هل ممكن اشرب يانسون و انا حاملالعضوة: 1884167 , 1 year ago
@user-1851566 اي نعم عادي اليانسون للحامل ما بيضرالعضوة: 1855216 , 1 year ago
@user-1884167 هل في امل انه التقلصات تخف انا بالرابع ومطلوب انه طول الوقت اكون ممددهالعضوة: 1855216 , 1 year ago
@user-1855216 تقلصات زياده وتضخم بالمشيمهالعضوة: 1884167 , 1 year ago
@user-1855216 التزمي بالراحة وابعدي عن الجهد الجسدي والنفسي وان شاء الله تخفالعضوة: 1859540 , 1 year ago
متي يهدي الانتفاخ انا بالاسبوع 11 و4 ايام وخايفة ظل هيك حتي الشهر التاسع مع انو حملت مرتين وجبت ولدين قبل ومكان عندي هالانتفاخالعضوة: 1855216 , 1 year ago
@user-1884167 ان شاء الله ياربالعضوة: 1845833 , 1 year ago
الي تعرف في السونار شنو مبين معاكم ولد ولا بنتالعضوة: 1859540 , 1 year ago
اختي انا كتير خايفة ممكن اعرف شو بيصير لقدر الله علي اني عملت مهدي ء اسنانالعضوة: 1811000 , 1 year ago
انا خلصت الاسبوع الاربعين وهذا سادس حمل هل الدكتوره تعطيني فرصه أو لا