1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
متواجدة على مدار الساعه اهلاً وسهلا بكم

21 تعليقات

العضوة: 1851566 , 1 year ago

متى تحس الحامل بأول حركة للجنين

العضوة: 1859540 , 1 year ago

بدي جواب ادا مهدي ء الم الضرس بيجوز باخدو بالشهور الاولي او مو منيح

العضوة: 1884167 , 1 year ago

@user-1851566 عادة تبدّا الحركة من الأسبوع 16 إلى الأسبوع 22 في هذة المرحلة تبدّا تحس الحركة

العضوة: 1859540 , 1 year ago

معي الم قوي مو متحملاتو ابدا وانا بالشهر الثالث

العضوة: 1884167 , 1 year ago

@user-1859540 في الشهور الأولى لا ننصح باستخدام المسكنات خذي قرنفل بيسكن الألم الضرس جزئيا

العضوة: 1851566 , 1 year ago

هل ممكن اشرب يانسون و انا حامل

العضوة: 1884167 , 1 year ago

@user-1851566 اي نعم عادي اليانسون للحامل ما بيضر

العضوة: 1855216 , 1 year ago

@user-1884167 هل في امل انه التقلصات تخف انا بالرابع ومطلوب انه طول الوقت اكون ممدده

العضوة: 1855216 , 1 year ago

@user-1855216 تقلصات زياده وتضخم بالمشيمه

العضوة: 1884167 , 1 year ago

@user-1855216 التزمي بالراحة وابعدي عن الجهد الجسدي والنفسي وان شاء الله تخف

العضوة: 1859540 , 1 year ago

متي يهدي الانتفاخ انا بالاسبوع 11 و4 ايام وخايفة ظل هيك حتي الشهر التاسع مع انو حملت مرتين وجبت ولدين قبل ومكان عندي هالانتفاخ

العضوة: 1855216 , 1 year ago

@user-1884167 ان شاء الله يارب

العضوة: 1845833 , 1 year ago

الي تعرف في السونار شنو مبين معاكم ولد ولا بنت

العضوة: 1859540 , 1 year ago

اختي انا كتير خايفة ممكن اعرف شو بيصير لقدر الله علي اني عملت مهدي ء اسنان

العضوة: 1811000 , 1 year ago

انا خلصت الاسبوع الاربعين وهذا سادس حمل هل الدكتوره تعطيني فرصه أو لا