الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ايش سبب نزول الدم
ايش سبب نزول الدم
2306603
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
15 تعليقات
نزل دم وانا في بداية الثالث. مين تعرف السبب
15 تعليقات
العضوة: 2306603 ,
1 month ago
ممكن احد يطمني
العضوة: 2261777 ,
1 month ago
روحي دكتورة حبيبتي الله يتمملك على خير يارب لاتهملي الموضوع ممكن تنحل بتثبيت وممكن انفصال مشيمة وممكن بداية اجهاض لاسمح الله بس الافضل تروحي بسرعة وماتهملي لتلحقي الاسعافات الاولية والله مايضرك بجنينك يارب
العضوة: 2306603 ,
1 month ago
شكرا حبيبتي بكره برروح ادعو لي. يارب. ما يكون صاير شي
العضوة: 2261777 ,
1 month ago
انا نزل عندي دم وصار ولادة مبكرة بلخامس وماتت بنتي بعد اسبوع وبلحمل التاني صار دم بس لحقت مثبتات وتسطحت ع ضهري صرلي شهور والحمد لله لحقت وضعي وأن شاء الله يكون انتي بسيط يارب
العضوة: 2299250 ,
1 month ago
لازم تروحي للمستشفى
العضوة: 2261777 ,
1 month ago
الله يقومكم بخير وسلامة يارب ويتمملك على خير
العضوة: 2306603 ,
1 month ago
يااارب ما يكون في شي . عادي اروح بكره صح
العضوة: 2306603 ,
1 month ago
حياتتتي. جزاك الله خير. والله يتمم حملنا علا خير
العضوة: 2261777 ,
1 month ago
اي عادي المهم ارتاحي وماتعملي اي جهد لبكرى وأن شاء الله يارب ربنا يحميكم وتكون امورك بخير
العضوة: 2306282 ,
1 month ago
صار لي مثلك وانا ببدايه الرابع وصرفو لي مثبتات والتزمت الراحه حتى ولدت بالسلامه الحمدلله .. روحي اتطمني اذا مامعك تقلصات باذن الله الامور سليمه
العضوة: 2306603 ,
1 month ago
مافي تقلصات الحمدالله
العضوة: 2306603 ,
4 weeks ago
نبض الجنين توقفففف🥹🥹🥹
العضوة: 165087 ,
4 weeks ago
@user-2306603 الله يعوضك يا قلبي بالحمل السليم يارب
العضوة: 2306603 ,
4 weeks ago
في عندي اوجاع زي اوجاع الولاده لسى ما نزل
العضوة: 2225617 ,
4 weeks ago
ربي يعوضك بالعوض الجميل
العضوة: 2306603 , 1 month ago
ممكن احد يطمنيالعضوة: 2261777 , 1 month ago
روحي دكتورة حبيبتي الله يتمملك على خير يارب لاتهملي الموضوع ممكن تنحل بتثبيت وممكن انفصال مشيمة وممكن بداية اجهاض لاسمح الله بس الافضل تروحي بسرعة وماتهملي لتلحقي الاسعافات الاولية والله مايضرك بجنينك ياربالعضوة: 2306603 , 1 month ago
شكرا حبيبتي بكره برروح ادعو لي. يارب. ما يكون صاير شيالعضوة: 2261777 , 1 month ago
انا نزل عندي دم وصار ولادة مبكرة بلخامس وماتت بنتي بعد اسبوع وبلحمل التاني صار دم بس لحقت مثبتات وتسطحت ع ضهري صرلي شهور والحمد لله لحقت وضعي وأن شاء الله يكون انتي بسيط ياربالعضوة: 2299250 , 1 month ago
لازم تروحي للمستشفىالعضوة: 2261777 , 1 month ago
الله يقومكم بخير وسلامة يارب ويتمملك على خيرالعضوة: 2306603 , 1 month ago
يااارب ما يكون في شي . عادي اروح بكره صحالعضوة: 2306603 , 1 month ago
حياتتتي. جزاك الله خير. والله يتمم حملنا علا خيرالعضوة: 2261777 , 1 month ago
اي عادي المهم ارتاحي وماتعملي اي جهد لبكرى وأن شاء الله يارب ربنا يحميكم وتكون امورك بخيرالعضوة: 2306282 , 1 month ago
صار لي مثلك وانا ببدايه الرابع وصرفو لي مثبتات والتزمت الراحه حتى ولدت بالسلامه الحمدلله .. روحي اتطمني اذا مامعك تقلصات باذن الله الامور سليمهالعضوة: 2306603 , 1 month ago
مافي تقلصات الحمداللهالعضوة: 2306603 , 4 weeks ago
نبض الجنين توقفففف🥹🥹🥹العضوة: 165087 , 4 weeks ago
@user-2306603 الله يعوضك يا قلبي بالحمل السليم ياربالعضوة: 2306603 , 4 weeks ago
في عندي اوجاع زي اوجاع الولاده لسى ما نزلالعضوة: 2225617 , 4 weeks ago
ربي يعوضك بالعوض الجميل