1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
نزل دم وانا في بداية الثالث. مين تعرف السبب

15 تعليقات

العضوة: 2306603 , 1 month ago

ممكن احد يطمني

العضوة: 2261777 , 1 month ago

روحي دكتورة حبيبتي الله يتمملك على خير يارب لاتهملي الموضوع ممكن تنحل بتثبيت وممكن انفصال مشيمة وممكن بداية اجهاض لاسمح الله بس الافضل تروحي بسرعة وماتهملي لتلحقي الاسعافات الاولية والله مايضرك بجنينك يارب

العضوة: 2306603 , 1 month ago

شكرا حبيبتي بكره برروح ادعو لي. يارب. ما يكون صاير شي

العضوة: 2261777 , 1 month ago

انا نزل عندي دم وصار ولادة مبكرة بلخامس وماتت بنتي بعد اسبوع وبلحمل التاني صار دم بس لحقت مثبتات وتسطحت ع ضهري صرلي شهور والحمد لله لحقت وضعي وأن شاء الله يكون انتي بسيط يارب

العضوة: 2299250 , 1 month ago

لازم تروحي للمستشفى

العضوة: 2261777 , 1 month ago

الله يقومكم بخير وسلامة يارب ويتمملك على خير

العضوة: 2306603 , 1 month ago

يااارب ما يكون في شي . عادي اروح بكره صح

العضوة: 2306603 , 1 month ago

حياتتتي. جزاك الله خير. والله يتمم حملنا علا خير

العضوة: 2261777 , 1 month ago

اي عادي المهم ارتاحي وماتعملي اي جهد لبكرى وأن شاء الله يارب ربنا يحميكم وتكون امورك بخير

العضوة: 2306282 , 1 month ago

صار لي مثلك وانا ببدايه الرابع وصرفو لي مثبتات والتزمت الراحه حتى ولدت بالسلامه الحمدلله .. روحي اتطمني اذا مامعك تقلصات باذن الله الامور سليمه

العضوة: 2306603 , 1 month ago

مافي تقلصات الحمدالله

العضوة: 2306603 , 4 weeks ago

نبض الجنين توقفففف🥹🥹🥹

العضوة: 165087 , 4 weeks ago

@user-2306603 الله يعوضك يا قلبي بالحمل السليم يارب

العضوة: 2306603 , 4 weeks ago

في عندي اوجاع زي اوجاع الولاده لسى ما نزل

العضوة: 2225617 , 4 weeks ago

ربي يعوضك بالعوض الجميل