الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
اول حمل
اول حمل
2298803
2 hours ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
أنا فالأسبوع 39 و لا اشعر بأي قبضات او ألم هل الأمر عادي
2 تعليقات
العضوة: 2195985 ,
2 hours ago
ايه عادي راح تجي لحظه يجي فيها المغص
العضوة: 2195985 ,
2 hours ago
اول حمل لي جاني المغص فجاءه وانا نايمه لكن كان محتمل ويزيد شوي شوي
العضوة: 2195985 , 2 hours ago
ايه عادي راح تجي لحظه يجي فيها المغصالعضوة: 2195985 , 2 hours ago
اول حمل لي جاني المغص فجاءه وانا نايمه لكن كان محتمل ويزيد شوي شوي