2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا فالأسبوع 39 و لا اشعر بأي قبضات او ألم هل الأمر عادي

2 تعليقات

العضوة: 2195985 , 2 hours ago

ايه عادي راح تجي لحظه يجي فيها المغص

العضوة: 2195985 , 2 hours ago

اول حمل لي جاني المغص فجاءه وانا نايمه لكن كان محتمل ويزيد شوي شوي