هاي صبايا من دورة طبعها ٢ يونيو تجي وتحكي ايمت مبايض طبعا انا بيوم ١٥ من دورة نزل مني افرازات شفافه ومطاطي ليوم ١٧ من دورة بس بيوم ١٧ من دورة نزل معها افرزات كريمي خفيف ومع افرازات مطاطي خفيف وكان توجع بطني بحس رح تجي دورة وصار جماع بيوم ١٧ من دورة وهلا فقت من نوم بطني في وجع خفيف اسفل بطني معقول كان اباضه عندي كان ١٥ ١٦ ١٧
العضوة: 1706637 , 4 days ago
اي اباضة بإذن الله انا تبويضي صار يوم 15 واليوم 4 من التبويض يارب يهب لي حمل سليم بإسمه العزيز الوهاب ♥️العضوة: 1706637 , 4 days ago
انتي معاي خلينا نتابع مع بعض ويارب نبشر بعض